2024 April 30 الثلاثاء ، 21 شوّال ، 1445 Tuesday

  • Messenger Icon
  • Whatsapp
  • Twitter
  • Facebook
تسجيل دخول
    • Play store
    • App store

    رام توضح كيف استلهمت تصميم مقاعد الصف الثالث في طراز بي إي في

    رام توضح كيف استلهمت تصميم مقاعد الصف الثالث في طراز بي إي في

    قامت رام بالكشف عن طراز 1500 ريفوليوشن بي إي في الإختباري خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لعام 2023، من أبرز الميزات وجود صف ثالث للمقاعد وهي سابقة في تاريخ البيك اب ومن شأنها إحداث ثورة.

    تم إعطاء المصممين الحرية الكاملة بخصوص إمكانية زيادة مساحة المقصورة في رام 1500 ريفوليوشن بي إي في الإختباري علما أنهم بدورهم استفادو من عدم وجود المحرك في الجهة الأمامية، في المقابل فإن إستلهام فكرة الصف الثالث للمقاعد أمر لم يكن بالحسبان.

    المعرض: رام 1500 بي إي في الإختباري

    صرح رئيس قسم تصميم المقصورة لطراز رام الإختباري رايان ناجودي أنه قام بإستلهام الفكرة بالأساس من المقاعد القابلة للطي وزهيدة التكلفة التي تقوم الجماهير بحملها في مباريات كلا من كرة القدم الأمريكية والبيسبول.

    أكد الشخص ذاته أنه وعلى مدة عدة مرات في مباريات البيسبول وكرة القدم الأمريكية يشاهد بعضا من المتفرجين يقوم بحمل هذه المقاعد القابلة للطي وهو ما دفعه للتفكير بإمكانية الإستعانة بالأمر ذاته في رام 1500 ريفوليوشن بي إي في الإختباري وبالتزامن أيضا مع إمكانية توفير مساحة لافتة للتخزين في الصندوق.

    بعد ذلك قام الفريق المسؤول عن تصميم المقصورة بإجراء البحث حول أكثر نوعية من المقاعد القابلة للطي تكون قادرة على توفير القدر الكافي من الراحة عند الجلوس حيث أن نسبة كبيرة من المقاعد لا توفر ذلك.

    توصل الفريق إلى تصميم زوج من المقاعد تمتاز بوزنها الخفيف كما يمكن طيها عند عدم الحاجة لها كما أنها أيضا يمكن نزعها عند الحاجة لذلك خاصة عند التنزه في الأماكن البعيدة عن التجمعات السكانية.

    بجانب ذلك فإنه وبفضل إمكانية زيادة مساحة الصندوق الخلفي في رام 1500 ريفوليوشن بي إي في الإختباري فإنه يمكن توضيب هذه المقاعد وفقا لعدة وضعيات بجانب أن المقاعد ذاتها تم تنجيدها من المواد ذاتها التي يجري إستخدامها في المقاعد الثابتة داخل المقصورة الإعتيادية لطرازات رام مما سيكون كفيلا بتوفير القدر الكافي من الراحة.

    تم التأكيد أن النسخة الإنتاجية من رام 1500 ريفوليوشن بي إي في الإختباري سيتم الكشف عنها خلال وقت لاحق من عام 2023 لكن سيجري تسويقها كطراز 2024 ويمكن أيضا أن توجد عدة فروقات في التصميم لكن نأمل أن يجري الحفاظ على فكرة مقاعد الصف الثالث.

    حول هذا المقال

    المصنّع
    الفئة
    البطاقات
    سلع مختارة

    جارى التحميل ...