» «
سيارات

بنتلي تكشف عن تريليونات من الخيارات لتخصيص مقصورة بنتايجا EWB

كانت بنتايجا القوة الدافعة وراء طفرة مبيعات بنتلي منذ إطلاقها. فعلى سبيل المثال عام 2021 ، حققت العلامة التجارية الفاخرة رقماً قياسياً على الإطلاق من خلال تسليم 14659 سيارة أو 31٪ أكثر من عام 2020. تم تحقيق ثلث هذا الحجم بواسطة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة ، والتي أصبحت الآن أكثر فخامة، بقاعدة العجلات الممتدة ، التي تضيف 180 ملم  بين المحاور لإتاحة مساحة خلفية للأرجل.
اضافة اعلان


أدى النمو الكبير إلى تمديد قاعدة العجلات إلى 3175 ملم ، ما أدى إلى طول إجمالي يبلغ 5322 ملم. مع كل النمو الإضافي في الخلف ، توفر بنتايجا EWB مستويات كاملة من تجهيز الليموزين من خلال مساحة الأرجل للأشخاص الذين يجلسون في الخلف، وتكتسب سيارة الدفع الرباعي الطويلة ميزة مقعد طيران مع "المقعد الأكثر تقدمًا في أي سيارة على الإطلاق".
اضافة اعلان


قابل للتعديل بما لا يقل عن 22 طريقة ، يمكن للمقعد الخلفي أن يميل إلى 40 درجة عند تنشيط وضع الاسترخاء. يؤدي القيام بذلك أيضًا إلى نشر مسند للقدمين ملفوف بالجلد من الجزء الخلفي من مقعد الراكب الأمامي ، والذي يتم دفعه كهربائيًا للأمام لتوفير مساحة أكبر للساقين. بدلاً من ذلك ، يؤدي تشغيل وضع الأعمال إلى نقل المقعد إلى وضع رأسي عندما تريد القيام ببعض الأعمال بشكل مريح أثناء التنقل.
اضافة اعلان


هناك أيضًا نظام التحكم بالمناخ عالي التقنية. يمكنه تغيير الإعدادات تلقائيًا بناءً على درجة حرارة الراكب ومستوى الرطوبة في الخلف. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحليل الضغط عبر سطح المقعد لإجراء تعديلات تلقائية على الوضع. هناك 177 تغييرًا هائلاً في الضغط يمكن تطبيقها عبر ست مناطق ضغط مستقلة. 
اضافة اعلان


وتتيح بنتلي لعملائها 24 مليار خيار تخصيص للسيارة بنتايجا EWB ما يولد تريليونات من المواصفات الممكنة، وقد منحتها لأول مرة بابًا خلفيًا مُدفأ ومساند أذرع مركزية ، في حين أن أبواب الإغلاق الكهربائي هي الأولى على الإطلاق لسيارة بنتلي.
الإضافة الجديدة الأخرى هي الإضاءة المحيطة المعقدة في بطاقات الأبواب ، مع 12 صمامًا ضوئيًا على كل باب أمامي و22 صمامًا على كل باب خلفي. تبعث مصابيح LED هذه الضوء من خلال ثقوب يبلغ قطرها ملليمتر واحد في الجلد. تتمتع EWB أيضًا بتصميم مختلف للشبك الأمامي وعجلات معدنية حصرية مقاس 22 بوصة بلمسة نهائية مصقولة وتصميم من 10 شرائط.
مع الأخذ في الاعتبار جميع الميزات الإضافية وتغييرات الهيكل ، تذكر بنتلي أنه كان عليها تصميم أكثر من 2500 قطعة جديدة. كان بعضها ضروريًا لتوجيه العجلات الخلفية ، ما أدى إلى تقليل دائرة الدوران بنسبة سبعة بالمائة مقارنةً بسيارة بنتايجا العادية على الرغم من الطول الإضافي.
تتوافر بنتايجا EWB بأربعة وخمسة مقاعد جنبًا إلى جنب مع تصميم جديد 4 + 1 ، ويتم تشغيلها بواسطة محرك V8 مزدوج التربو سعة 4 لترات ينتج 542 حصانًا وعزم دوران يبلغ 770 نيوتن متر. وتصل من الصفر إلى 100 كم / س في 4.6 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 290 كم / س. 
اضافة اعلان

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

إقتصاد
«النقل»: منع سائقي الحافلات من القيادة لأكثر من 4.5 ساعة متواصلة

منعت الهيئة العامة للنقل سائقي حافلات النقل العام من العمل المتواصل لأكثر من 4.30 ساعة (أربع ساعات و...