Menu
» «
مركبات

جي إم سي كانيون 2023 تصل بقوة 310 حصان وفئة AT4X للطرق الوعرة

كشفت جي إم سي عن سيارتها البيك أب المتميزة كانيون 2023 البيك أب متوسطة الحجم.

حصلت السيارة على تصميم متميز بأسلوب جريء وقوي، مع واجهة أمامية جديدة تتضمن شبك بارز مع شريط وحدات إضاءة LED المنقسمة. وفي الداخل سيحصل الملاك على تقنيات حديثة مع ميزات رقمية تشمل لوحة عدادات رقمية قياس 8 بوصة بالإضافة لنظام معلومات ترفيهي مقاس 11.3 بوصة بدعم لاسلكي للهواتف الذكية بنظام أندرويد أوتو أو أبل كاربلاي. وضحت جي إم سي أن كلاً من سياراتها ستتميز بتصميم داخلي مختلف وخاص بها، “عبر التشكيلة، لا يوجد تصميم داخلي واحد هو نفسه”.

سيحصل ملاك كانيون دينالي على تصميم أكثر فخامة تشمل لوحة عدادات قياس 11 بوصة وشاشة عرض على الزجاج الأمامي قياس 6.3 إنش بالإضافة لنظام صوتي فاخر من Bose إلى جانب مقاعد بتهوية وتدفئة، وعجلة قيادة مدفأة، وتطعيمات خشبة فاخرة وتشطيبات أعلى جودة.

تأتي كانيون AT4X بمزيج من الفخامة والأداء حيث تتميز بإطارات قياس 33 إنش وصدمات DSSV وحماية كاملة أسفل الهيكل، وتشمل على وضع القيادة Baja الحصري إلى جانب وضعيات Normal و Tow / Haul و Terrain و Off-Road المتوفرة لدينالي، وتقدم AT4X تعليق مرتفع عن الأرض بمقدار 10.7 بوصة مع زوايا دخول وخروج أفضل. وتأتي نسخة AT4X Edition 1 محدودة الإنتاج بشريط إضاءة LED على السقف ونظام سحب COMEUP مدمج مع كاميرات أسفل الهيكل ومنظام للصندوق الخلفي والعديد من الميزات الأخرى.

من حيث المحركات، تحمل السيارة محرك قياسي 2.7 لتر 4 سلندر ينتج قوة 310 حصان و582 نيوتن-متر من عزم الدوران. يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، مع توفر نظام دفعي أو كلي بحسب الطلب مع قرص تفاصلي محدود الانزلاق لفئات AT4 ودينالي.

سيبدأ إنتاج 2023 جم إم سي كانيون القياسية في أوائل العام المقبل وسيتبعه طراز AT4X في الربع الثاني من العام، مع ذلك تستقبل الشركة حجوزات AT4X Edition 1 والتي تبدأ من سعر 63,350 دولار أمريكي.

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

سيارات
تويوتا تستثمر 21.3 مليار ريال في صناعة البطاريات

أعنت تويوتا عن استثمارات في اليابان والولايات المتحدة لإنتاج بطاريات السيارات الكهربائية خلال عامين...