Menu
» «
رياضة

«عائلة رينارد» تحظى بالتحايا في تدريبات الأخضر… وغياب الفرج

بات في حكم المؤكد غياب القائد سلمان الفرج حيث ظهر يقف على عكازيه ولم يستطع التواجد في الحصة التدريبية، حيث بدأ الفرج متأثرا في تحركاته ويستعين بالعكاز لأداء الحركة.
وكانت الفحوصات الطبية أوضحت أن الفرج تعرض لإصابة في عظمة الساق، حيث لم يتضح بعد برنامجه العلاجي والتأهيلي إلا أن اللاعب بات خارج حسابات الفرنسي رينارد في المونديال الحالي.
وكان الفرج تعرض لإصابة قوية منعته من إكمال لقاء الأرجنتين حيث قام المدرب باستبداله وإشراك اللاعب نواف العابد قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، ليعلن بعدها في المؤتمر الصحافي أن اللاعب لن يكون بمقدوره المشاركة في المونديال.
وافتتح الأخضر السعودي تدريباته للقاء بولندا بعد الحصة الاستشفائية التي منحها المدرب للاعبين بعد مواجهة الأرجنتين، في الوقت الذي واصل فيه اللاعب رياض شراحيلي غيابه عن التدريبات الجماعية واكتفى بالتواجد مع الجهاز الطبي.
وبدأت الحصة التدريبية للأخضر باجتماع إداري وفني حضره ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسط حضور كبير وغفير لوسائل إعلام محلية وأجنبية لتغطية استعدادات الأخضر.
من جانب آخر، حظيت عائلة الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي بتحية كبيرة لدى وصولها إلى ملعب تدريب الأخضر أمس الخميس قبل لقاء بولندا وذلك من جانب الحاضرين وحتى وسائل الإعلام.
وشهد مران الأخضر حضور عدد من عائلات وأصدقاء اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وذلك لحضور المران الرئيسي للمنتخب السعودي الذي يسبق مواجهة بولندا في الجولة الثانية من مونديال قطر 2022.


إقرأ في المصدر