Menu
» «
مركبات

سمارت تنشر صورًا لسيارتها الـ SUV الأولى “برابوس #1” الكهربائية بالكامل

نشرت علامة "سمارت" أخيرًا الصور الأولى لسيارتها الـ SUV الكهربائية الأولى "برابوس # 1".. وذلك قبل الكشف الرسمي عن النموذج الأول لها لأول مرة في 26 أغسطس الحالي في معرض تشنجدو للسيارات في الصين، حيث من المتوقع أن تعلن سمارت عن المواصفات التفصيلية لـ "برابوس".
اضافة اعلان



اضافة اعلان

تم رصد نموذج أولي غير مموه من "سمارت برابوس رقم 1 - 1# Smart Brabus" في الصين في أبريل الماضي، وظهر فيه آنذاك بعض اللمسات التصميمية كاللون الأحمر الممتد على الإكصدام الأمامي، والعتبات الجانبية، وأغطية المرايا، والسقف، وملاقط المكابح، على عكس اللون الخارجي الرمادي غير اللامع والشعارات السوداء.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

فتحات الهواء المزدوجة موجودة على قاعدة غطاء المحرك جنبًا إلى جنب مع فتحات الصدمات المختلفة قليلاً، والفاصل الواضح الذي يحل محل لوحة الانزلاق يجعل برابوس # 1 تبدو رياضية.
اضافة اعلان




تشمل الإضافات الأخرى الجنوط المعدنية ذات اللون الثنائي بقياس 19 بوصة، والنوافذ الملونة، والجناح الخلفي الكبير، والسبويلر الرياضي، مما يمنح إحساس الـ "هاتشباك".





في الداخل، نجد إشارات "برابوس" على عجلة القيادة ومساند الرأس، مع تفاصيل حمراء، وإضاءة محيطة حمراء ولمسات معدنية للمنطقة المحيطة بجهاز الترفيه.




المقاعد منجدة بالجلد الصناعي والجلد الطبيعي المدبوغ والمصنوع من الألياف الدقيقة مع خياطة حمراء وأحزمة أمان حمراء، وعجلة القيادة مكسوة بقماش الكانتارا، والدواسات مصنوعة من الألمنيوم.




كانت سمارت شحيحة في التفاصيل حول مجموعة نقل الحركة الكهربائية لسيارتها "برابوس رقم 1" بينما تزعم وسائل الإعلام الصينية أن النموذج سيحتوي على محركات كهربائية مزدوجة مع قوة مجتمعة تبلغ 400 حصان أو ما يصل إلى 428 حصان، وهي ترقية لمنظومة الحركة الكهربائية الموجودة في نسخة "سمارت #1" والتي تأتي بمحرك وحيد بقوة 264 حصان.

ستؤدي القوة الإضافية جنبًا إلى جنب مع إمكانية الدفع الرباعي إلى جعل "برابوس رقم 1" أسرع بكثير على خط مستقيم، في حين أن نظام التعليق الرياضي الخاص بالإصدار والمكابح الأقوى سيعملان على تحسين التحكم.

اقرأ أيضًا: بقوة 268 حصانًا.. سمارت تكشف عن الكروس أوفر الكهربائية الجديدة #1
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

مركبات
سماعات مكلارين من Bowers & Wilkins تأتي بسعر 3,000 ريال

عملت Bowers & Wilkins مع مكلارين لإنتاج إصدار خاص من سماعات الرأس اللاسلكية Px8 حيث يتميز الإصد...