Menu
» «
تكنولوجيا

لا علاقة لنينتندو ببرمجية Denuvo لحماية ألعاب Switch من القرصنة

قبل أيام أعلنت شركة Denuvo المسؤولة عن نظام الحماية للألعاب عن عملها على نظام أو برمجية من أجل حماية ألعاب Switch من القرصنة على المحاكيات.

اليوم ذكر متحدث باسم دينوفو لموقع Kotaku بأنه لا علاقة لشركة نينتندو بتطوير نظام الحماية المخصص لسويتش وبأن الشركة أقدمت على العمل عليه بسبب المطالب التي وصلتها من شركات الطرف الثالث.

بسبب اتفاقيات عدم الإفشاء، لا يُسمح لنا بالكشف عن أسماء الشركات، لكن يمكننا القول أن هذا الحل يأتي بسبب الطلب القوي من شركاء النشر.

أحد أكبر المخاوف المتعلقة ببرنامج حماية محاكي Switch هو الأداء ، حيث من المعروف أن Denuvo DRM يتسبب أحياناً بمشاكل أداء.ولكن  وفقًا للمتحدث باسم Denuvo، لن تؤثر برمجية الحماية الخاصة بالسويتش على الأداء داخل اللعبة، حيث تم تصميم الحماية بحيث لا تؤثر على تجربة اللاعب. سيمنع البرنامج أيضًا استخدام الألعاب التي تم شراؤها بشكل قانوني على جهاز الكمبيوتر ، وهو شيء يفعله الكثيرون للاستمتاع بها بدقة أعلى ومعدلات إطارات أفضل وأحيانًا مع تعديلات.

يهتم ناشرو البرامج و Denuvo بشدة بتقديم أفضل تجربة لعب. تم تصميم الحماية بحيث لا تؤثر على تجربة اللاعب، وليس لها أي تأثير على الأداء داخل اللعبة. والأمر نفسه ينطبق على هذا الحل الجديد حيث أن الحماية لن تتفعل إلا في الأجزاء الأساسية بأكواد التعليمات البرمجية المهمة غير المتعلقة بالأداء.

هذا وكنا قد سمعنا مرات عدة خبر التخلي من قبل المطورين عن حماية دينوفو بسبب مشاكل الأداء فهذا حدث من قبل مع لعبة NieR Replicant حيث تم إزالة نظام الحماية المثير للجدل Denuvo منها.

ias
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

تكنولوجيا
إلى الأبد.. ماسك يغير اسم حسابه على “تويتر”

أعلن الملياردير الأمريكي ومالك منصة "تويتر" إيلون ماسك، تغيير اسم حسابه الرسمي على المنصة إلى "Mr. T...