Menu
» «
المرأة

موديلات ساعات نسائية بالألماس والجلد

تعد ساعات الجلد من أكثر قطع الساعات التي تعشقها النساء، لأنها تليق على كثير من الإطلالات وتضيف لمسة من الأنوثة والفخامة، فكيف إن جاءت مرصعة بفصوص الألماس البراقة أيضاً؟ هنا لن تُقاوم فخامتها وعصريتها في آن عاشقات المجوهرات، لذا نرصد لكّن في هذا الألبوم موديلات ساعات نسائية بالألماس والجلد من دور المجوهرات العالمية.

ساعة LES PIERRES DE RÊVE DE CHAUMET من شوميه Chaumet

ساعة LES PIERRES DE RÊVE DE CHAUMET من شوميه Chaumet

من علامة شوميه Chaumet اخترنا لكّن هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصّع بـ 76 ماسة قطع بريانت؛ وتاج الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصوف بـ 16 ماسة قطع بريانت مع سوار من جلد التمساح باللون العنابي مبطن بجلد باللون البيج.

تابعي المزبد موديلات ساعات باللون البرتقالي لصيف 2022

ساعة epure tourbillon ama من بوشرون Boucheron

ساعة epure tourbillon ama من بوشرون Boucheron

تتميز كل مجموعة Création d'Art of the Epure من بوشرون Boucheron بحرية الإبداع المستوحى من Frédéric Boucheron، ففي ساعة Tourbillon Ama تتدفق السمكة الزرقاء وذيلها الهائل من الياقوت والجمشت في بحيرة متلألئة وقد صممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بالألماس اللامع وسوار من جلد التمساح باللون الأرجواني.

ساعة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

ساعة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

تمزج ساعة DIVAS 'DREAM من بلغاري Bvlgari بين الأسلوب العصري والأنثوي، فقد صممت من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ووصلات على شكل مروحتين مرصعتين بألماس قطع بريليانت، وتاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعًا بروبليت بقطع كابوشون، وميناء من الملكيت بمؤشرات من الماس، وحزام من جلد التمساح الأخضر، وإبزيم دبوس من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

ساعة Avenue Classic Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Avenue Classic Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston

يقدم هاري وينستون Harry Winston "أفينيو كلاسيك مون فايز"، وهي ساعة أنيقة من أكثر الزخارف الرائجة في الدار مع الخلفية النابضة بالحياة المصنوعة من عرق اللؤلؤ والمزينة بأحجار الماس المتلألئة، وصممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا و29 ماسة بقطع البريانت؛ وتتصل بقاعدة من الذهب عيار 18 قيراطًا ومزينة بعرق اللؤلؤ الأبيض المزين بالزمرد وسوار من جلد التمساح باللون الأبيض.

ساعة Makers 22 mm من تيفاني آند كو Tiffany&Co

ساعة Makers 22 mm من تيفاني آند كو Tiffany&Co

اخترنا لك ساعة من دار تيفاني آند كو Tiffany&Co ساعة ساعة Makers 22 mm حيث صممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. مع ميناء أبيض بلمسات من الذهب الوردي مع الماس ومرصعة بأحجار الماس اللامعة المستديرة. الحزام أسود من جلد التمساح وعقاربها بتصميم سيف معدني والمؤشرات عبارة عن أربع ماسات صغيرة.

تابعي المزيد تألقي بساعات معدنية ذات ميناء بيضاء وسوداء لإطلالات راقية في العمل

إقرأ في المصدر