Menu
» «
المرأة

موديلات خواتم مرصعة بحجر الزمرد الأخضر لليوم الوطني السعودي 2022

مناسبة كاليوم الوطني تلزمك أن تحضّري لها أجمل المجوهرات المرصعة بأرقى الأحجار الكريمة، لا سيما تلك التي تمنحك سحر اللون الأخضر وجماله. وفي احتفالات اليوم الوطني السعودي 92 لعام 2022 تألقي بأجمل خواتم الزمرد من أبرز دور المجوهرات العالمية.

خاتم دستينيه من علامة كارتييه Cartier

خاتم دستينيه من علامة كارتييه Cartier

يُعتبر حجر الزمرد الأخضر من أرقى الأحجار الكريمة التي يمكن أن تكملي بها أناقتك، ولا تتخلى عنه الكثيرات من النساء في مناسباتهن المهمة، ومن بين دور المجوهرات المختلفة اخترنا لكِ خاتم دستينيه من علامة كارتييه، والمصنوع من البلاتين والمرصّع بحجر من الزمرّد بشكل بيضاوي؛ لمنحك التميز والأناقة التي تبحثين عنها في إطلالاتك لجميع المناسبات.

خاتم سيربنتي سيدوتّوري من بلغاري Bvlgari

خاتم سيربنتي سيدوتّوري من بلغاري Bvlgari

يزداد سحر الزمرد الأخضر عندما تحيط به فصوص الألماس البرّاقة، لذا اخترنا لكِ خاتم سيربنتي سيدوتّوري من بلغاري، والذي يلتقط الجمال الآسر للثعبان، ويأسر الأنظار بزخرفته البراقة التي تجمع بين التصميم المثير والأناقة المطلقة بإلهام من جاذبية الكائن الأسطوري، وتركّز الدار على نظرة تعويذة الثعبان الساحرة، وقوة جاذبية عينيه وقدرتها على الإغواء التي لا تقاوم، والخاتم مصمم برأس مزدوج من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصع بأحجار الزمرد والألماس المرصوف.

تابعي المزيد :خواتم ذهب رفيعة 2022

خاتم بيرليه كولور من فان كليف أند آربلز Van cleef & arpels

خاتم بيرليه كولور من فان كليف اند اربلز Van cleef & arpels

حظي الزمرد باهتمام بالغ من النساء منذ أقدم العصور، وتبوأ مكانة تاريخية رفيعة بين الأحجار الكريمة التي استخدمها الإنسان لأول مرة في صنع المجوهرات، لذا ننصحك بأن تتألقي به في هذا اليوم المهم للسعوديات، ويمكنك اختيار خاتم بيرليه كولور من فان كليف أند آربلز؛ حيث استلهمت تصاميم بيرليه كولور المرصعة بأحجار زينية بنفس الروح البهيجة لمجموعة بيرليه، وهي من التصاميم المتأصلة في جوهر وهوية الدار، ليعكس الاستخدام الجريء للألوان القيمَ الإيجابية للدار بخاتم بيرليه كولور المصمم بخمسة صفوف من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وهو مزين بزمرّد مستدير.

خاتم باستورال آنغليز من شوميه Chaumet

خاتم باستورال آنغليز من شوميه Chaumet

إن كنتِ مُحبة للمظهر الجريء والمميز لتعكسي شخصيتك من خلاله، فإليكِ خاتم باستورال آنغليز من شوميه المصمم من الذهب الأبيض والذهب الأصفر وطلاء اللكر، وتمّ ترصيعه بحجر من الزمرد الأخضر من كولومبيا وأحجار ياقوت أحمر وزمرد بقطع دائرية وأحجار ياقوت أزرق وياقوت أصفر بقطع الباغيت، وأحجار من الألماس بقطع لمّاع لمنحك أناقة مثالية مع جميع الإطلالات.

خاتم القط النمري فوزّي من بوشرون Boucheron

خاتم القط النمري فوزّي من بوشرون Boucheron

يمكنك أيضاً اعتماد خاتم القط النمري فوزّي Fuzzy من بوشرون Boucheron لإطلالة مختلفة تجسد القط النمري، فهذا الحيوان اللطيف يرمز إلى الشجاعة والحرية، ليكون الرفيق المثالي للمرأة المستقلة والرقيقة، وصُمم الخاتم بالألماس المستدير وحجر الزمرد واللكر الأسود مع الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

تابعي المزيد: ما الفرق بين زجاج الساعة المعدني وزجاج الساعة الياقوت؟
إقرأ في المصدر