Menu
» «
المرأة

أبرز اتجاهات ألوان الملابس خلال عام 2022 .. اعرفيها

تفضل المرأة ارتداء ألوان معينة مثل البرتقالى أو الأخضر أو حتى الأسود سواء فى الملابس أو الإكسسوارات، ولكن تختلف اتجاهات موضة ألوان الملابس من موسم لآخر، لذلك تحرص المرأة بالإطلاع على كل ماهو جديد لتختار ألوانها المفضلة، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز إتجاهات ألوان الملابس خلال عام 2022، وفقاً لما ذكره موقع "stylecaster".


أبرز اتجاهات ألوان الملابس خلال عام 2022

اللون الأخضر الفاتح

كان اللون الأخضر الفاتح من أكثر درجات الألوان الشعبية في عام 2021 والذى من المتوقع أن يستمر حتى العام المقبل ولكن درجة اللون الأخضر الليموني النابض بالحياة والذى سوف يتنشر فى ربيع و صيف 2022، حيث ظهر فى مدرجات عروض أزياء العديد من العلامات التجارية من خلال فساتين وعباءات وأغطية رأس .
 

اللون البرتقالى

يعتبر اللون البرتقالى من أبرز اتجاهات ألوان الملابس لربيع و صيف 2022 ، والذى ظهر أيضاً فى مدرجات عروض الأزياء المختلفة مع ارتداء حذاء بكعب عالى أو حقيبة زرقاء أو بعض الصنادل السوداء الكلاسيكية.
 

اللون الأصفر الباهت

يعتبر اللون الأصفر الباهت من أبرز اتجاهات ألوان الملابس فى ربيع و صيف 2022 والذى ظهر فى عروض الأزياء المختلفة فى تصميمات الفساتين  .
 

اللون الأخضر

يعتبر اللون الأخضر بدرجاته المختلفة من أفضل ألوان عام 2022، والذى ظهر فى عروض أزياء أسبوع الموضة بلندن على وجه الخصوص، كما يمكن ارتداء ألوان مختلفة معه، أوالاكتفاء بارتدائه بمفرده من خلال ارتداء فستان أخضر.
 
إقرأ في المصدر