Menu
» «
المرأة

تسريحات شعر من عروض أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2023

يلقي أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2023، نظرة خاطفة على اتجاهات الموضة والجمال التي توشك أن تطغى على ماعداها من الصيحات الجمالية، بما فيها موضة تسريحات الشعر. حيث حفلت عروض أسبوع الموضة النيويوركي بالعديد من تسريحات الشعر الغريبة حيناً والأنيقة حيناً آخر، والفوضوية في بعض الأحيان. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أبرز تسريحات الشعر التي اعتمدتها الدور العالمية خلال أسبوع الموضة في نيويورك.
تابعي المزيد: الطريقة الصحيحة لتطويل الشعر بالفازلين

تسريحة الضفائر

تسريحة الضفائر من عروض دار كيم شو Kim Shui


ظهرت تسريحة الضفائر بأشكالها المختلفة في الكثير من عروض أسبوع الموضة النيويوركي، مثل كولينا سترادا Collina Strada وماريزا ويلسون Marrisa Wilson وكيم شو Kim Shui، مما يؤكد أنها ستكون من أبرز صيحات الشعر لربيع وصيف 2023. إلا أن تسريحة الضفائر الملفوفة والمزدوجة في عروض دار كيم شو كانت لافتة جداً.

تسريحة الموهوك السبايكي

تسريحة الموهوك السبايكي من عروض دار ألتوزارا Altuzarra


يبدو أن تسريحة الموهوك السبايكي ستعود بقوة لتكون من أبرز صيحات الشعر لموسم ربيع وصيف 2023، والتي اعتمدتها دار ألتوزارا Altuzarra في عروضها خلال أسبوع الموضة النيويوركي. وهي تسريحة شعر لافتة وعصرية ومريحة جداً للمرأة خلال الأجواء الحارة.

تسريحة الكعكة بأشكالها المختلفة

تسريحة الكعكة المصقولة من دار جايسون وو Jason Wu


لقد كانت تسريحة الكعكة بأشكالها المختلفة، خصوصاً تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة، إحدى أبرز تسريحات الشعر في أسبوع الموضة النيويوركي، حيث اعتمدتها العديد من الدور العالمية خلال عروضها لموسم ربيع وصيف 2023، بما فيها دار كريستيان سيريانو Christian Siriano وجايسون وو Jason Wu. وهذا ليس مستغرباً، كونها تسريحة أنيقة ومريحة جداً وملائمة لأجواء الربيع والصيف.


تسريحة الشعر المجعّد المنسدل المزينة بالأحجار الضخمة

تسريحة الشعر المجعد المنسدل المزينة بالأحجار الضخمة من دار ماريزا ويلسون Marrisa Wilson


لم تكن عروض دار ماريزا ويلسون  Marrisa Wilson تقليدية على الإطلاق، فقد كان لافتاً جداً تسريحة الشعر التي اعتمدتها لعارضاتها في أسبوع الموضة النيويوركي، حيث اختارت تسريحة الشعر المجعد المنسدل بشكل عفوي والمزينة بالأحجار الضخمة الحجم عند الجهة والموضوعة على الغرة.

تسريحة ذيل الحصان الفوضوية مع السكارف بالألوان الزاهية

تسريحة ذيل الحصان الفوضوية مع السكارف بالألوان الزاهية من دار Snow Xue Gao


احتلت تسريحات الشعر الفوضوية المنسدلة والمرفوعة مساحة كبيرة في عروض أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2023، من أبرزها تسريحة ذيل الحصان الفوضوية المنخفضة مع الغرة المثبة بالسكارف بالألوان الزاهية المختلفة، والتي لا شك تمنح المرأة إطلالة يومية حيوية ومريحة.

تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة الجانبية المبللة

تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة الجانبية المبللة من دار باميلا رولاند Pamela Roland


تسريحة الشعر المالس جداً، كانت هي أيضاً من أبرز تسريحات الشعر التي اعتُمدت خلال عروض أسبوع الموضة النيويوركي. نذكر على سبيل المثال لا الحصر، تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة الجانبية المبللة، التي اعتمدتها دار باميلا رولاند Pamela Roland خلال عروضها.
تابعي المزيد: استقبلي خريف 2022 بهذه الصيحات الجمالية من النجمات

إقرأ في المصدر