Menu
» «
المرأة

تسريحة آمبر هيرد حديث السوشيال ميديا وحكم المحكمة بالقضية بعد عطلة نهاية الأسبوع

تتوجه الأنظار مطلع الأسبوع المقبل الى محكمة مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية التي  استمعت هيئة محلفين فيها يوم الجمعة الى المرافعات الختامية في قضية جوني ديب وآمبر هيرد.

و أكدت جريدة واشنطن بوست الأمريكية في تقرير لها أن الهيئة قررت اصدار الحكم النهائي بعد عطلة نهاية الأسبوع "الويك إند" التي توافق يومي السبت والأحد في الولايات المتحدة الأمريكية.

تسريحة شعر أمبر هيرد

وكان لافتا تسريحة شعر آمبر التي اعتمدتها، والتي اعتبرها البعض عبر السوشيال ميديا أنها تقصدتها حيث قامت بتسريحة الضفيرة الجانبية التي أخذت شكل تاج، وذلك لتوحي للجميع ببراءتها، كون الضفيرة توحي بالطفولة وتعتمدها الفتيات الصغيرات.

ولكي تكسب تعاطفا سواء  من داخل المحكمة أو من خارجها ، لاسيما وأن محامو جوني واجههوها اليوم بأدلة تكشف ادعاءاتها الكاذبة في أكثر من أمر.

وكان ديب قد رفع دعوى تشهير ضد زوجته السابقة بسبب مقال رأي نشرته عام 2018 في صحيفة واشنطن بوست، أشارت فيه إلى نفسها كشخصية عامة تعرضت للعنف المنزلي على يد جوني ديب. ويدعي ديب، الذي يسعى للحصول على 50 مليون دولار، أن المقال أضر بحياته المهنية، ونفى مزاعم الانتهاكات.

وطالبت هيرد في المقابل بـ 100 مليون دولار من ديب، بعد أن أدلى محامي ديب آدم والدمان بعدة تصريحات في وسائل الإعلام وصف فيها ادعاءاتها بأنها كاذبة.

وقد حظيت قضية جوني ديب وامبر هيرد، التي بدأت في 12 أبريل الماضي، باهتمام وتغطية واسعة النطاق، حتى مع اندلاع الحرب في أوكرانيا، وعمليات إطلاق النار الجماعية المتعددة، التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية، وظل الملايين في انتظار الحكم النهائي فيها.

 

الحكم النهائي في قضية جوني ديب وأمبر هيرد

وقد حاولت جريدة إيه إس الأمريكية أن تجيب على السؤال حول ما إذا كان يمكن أن يتم الحكم في قضية جوني ديب وإمبر هيرد، بالسجن على أي منهما. وقالت: بغض النظر عن النتيجة، لا توجد فرصة لتلقي جوني ديب أو أمبر هيرد عقوبة بالسجن أو حتى الحصول على تهمة جنائية نتيجة لقرار المحكمة. ذلك لأن القضية الجارية هي محاكمة مدنية وليست قضية جنائية، ولم تتم محاكمة أي من الطرفين بشأن أي تهم جنائية.

وأشارت الجريدة إلى أن عبء الإثبات يختلف اختلافًا كبيرًا بالنسبة لدعوى المدنية مثل قضية جوني ديب وامبر هيرد، فبدلاً من الاضطرار إلى إثبات ارتكاب مخالفة بما لا يدع مجالاً للشك، يتعين على المدعي ببساطة أن يُظهر أن ميزان الاحتمالات في القضية يقف معه وهو الأمر الذي سيحدد الحكم النهائي، بحسب الصحيفة الأمريكية.

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
ثنائيات خليجية هي الأكثر رومانسية لمناسبة شهر الحب

ثنائيات خليجية هي الأكثر رومانسية لمناسبة شهر الحب nora.bal Fri, 02/03/2023 - 18:34