2024 April 19 الجمعة ، 10 شوّال ، 1445 Friday

  • Messenger Icon
  • Whatsapp
  • Twitter
  • Facebook
تسجيل دخول
    • Play store
    • App store

    أحدث أجيال إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا في السعودية.. مرحبًا بكم في مستقبل المتانة والقوة

    أحدث أجيال إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا في السعودية.. مرحبًا بكم في مستقبل المتانة والقوة

     

    بعد تقديم أحدث أجيال البيك أب متوسط الحجم إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا في السعودية ارتفع سقف المنافسة في هذه الفئة التي تتمتع بالاختيارات المتعددة، كما أن جميع المنافسين فيها يتمتعون بالقوة المطلوبة والمتانة غير المسبوقة في الأجيال الماضية.

    ولكن.. تقدم إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا في السعودية تحت شعار “مستقبل المتانة والقوة” والذي يستمد من متانة العلامة التجارية “إيسوزو” المشهود لا في الشارع السعودي بالاعتمادية والعمر الطويل، و”الأداء” القوي الذي أصبحت إيسوزو  ديماكس الجديدة كليًا عنوان له اليوم أكثر من أي وقت مضى.

    وتتميز ديماكس الجديدة كليًا بأمان ريادي، وتكنولوجيا معلومات وترفيه محدثة، وراحة طوال اليوم، مع منظومة حركة مطورة لتلبية احتياجاتك اليومية مهما كانت الطريق التي تسلكها، ليقدم لنا الصانع الياباني “إيسوزو” نتيجة قرن من الخبرة في ابتكار أفضل المركبات التجارية في العالم.

    وحول أسعار إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا في السعودية، فتبدأ من 65,900 ريال لدى حراج “سيارة” مع العديد من المميزات والعروض الحصرية عن قيامك بتجربة الشراء أونلاين عبر موقعنا.

    كما يمكنك أن تتطلع على كافة مواصفات منافسي إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا كـ شانجان هنتر و جريت وول ونجل 7 و جريت وول باور و إم جي T60 وغيرهم الكثير.

    مساحات وفئات إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا:

    ‏تقدم إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا في السعودية ‏بمجموعة واسعة من الخيارات الخاصة بالمساحات والتجهيزات سواء التجهيزات الميكانيكية أو التجهيزات الخارجية.

    ‏وتطرح إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا في السعودية بغمارة واحدة أو غمارتين على حسب اختيارك، كما تطرح أيضاً بمجموعة مختلفة وواسعة من التجهيزات الخارجية التي تتناسب مع طبيعة الاستخدام في حال كنت ترغب في استخدامها لأمور تجارية أو استخدامها بشكل يومي أو على طرق غير ممهدة أو وعرة.

    وكما أشرنا فإن إيسوزو ديماكس تطرح أيضًا ‏بنظامي دفع مختلفين ثنائي أو رباعي على حسب اختيارك، وسنأتي في السطور المقبلة على تفصيل كل منظومة حركة على حدة، حيث تقدم إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا ‏في السعودية بخيارين من المحركات ونواقل الحركة.

     

     

     

     

    خيارات المحرك وأنظمة الدفع في إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا:

    الخيار الأول:

     محرك ‏رباعي الاسطوانات يعمل بالديزل ‏بسعة 3.0 لتر ومتصل بشاحن تيربو.. ‏ويتصل هذا المحرك بقير أوتوماتيكي أو يدوي من اخيارك بـ 6 سرعات في الحالتين.

    ‏تولد هذه المنظومة قوة حصانية تصل إلى 190 حصان (بزيادة قدرها 27 حصان عن نسخة المحرك السابق) وتولد هذه المنظومة أيضاً عزم أقصى يصل إلى 450 نيوتن متر (بزيادة 70 نيوتن متر عن نسخة المحرك السابق).

    ويأتي نظام الدفع في السيارة مختلف على حسب الفئة إما دفع خلفي أو دفع رباعي مزود بدبل خفيف ودبل ثقيل ودف لوك.

    تبلغ سعة خزان الوقود 76 لترًا ويصل معدل استهلاك الوقود في السيارة إلى 13.9 كيلومتر لكل لتر بتقييم ممتاز

     

    الخيار الثاني

    تطرح بعض فئات إيسوزو ديماكس في السعودية بمحرك أقل في سعته اللترية حيث يكون ‏رباعي الإسطوانات أيضاً ولكن بسعة 1.9 لتر، ‏وهو مزود أيضًا بشاحن تيربو.

    ‏وتبلغ القوة الحصانية لهذه المنظومة 150 حصان وعزم أقصى للدوران يصل إلى 350 نيوتن متر.

     

     

    عوامل السلامة والأمان في إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا:

    تقدم البيك أب إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا في السعودية بمجموعة تجهيزات قياسية خاصة بالسلامة والأمان حيث تأتي المقصورة الداخلية مزودة بوسائد هوائية أمامية مع أحزمة أمان أمامية وخلفية في حالة الكبينة المزدوجة.

    أما على مستوى الثبات وأنظمة الفرامل، فتأتي إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا في السعودية بأنظمة ثبات وفرامل متعددة من بينها نظام الفرامل المهيمنة ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS مع نظام توزيع الكتروني لقوة الفرامل EBD والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP ‏ونظام المساعدة عند صعود المنحدرات أو النزول منها.. إلى جانب نظام مراقبة ضغط الإطارات.

     

     

     

    التجهيزات الخارجية في إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا:

    ‏و نظرًا لتعدد ‏فئات إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا في السعودية فإنها تتمتع أيضًا بمجموعة كبيرة من التجهيزات الخارجية التي تبدأ بجنوط حديدية بقياس 16 بوصة لتصل إلى جنوط رياضية بتصميم جديد يعمل على تقليل الضوضاء والمساهمة في خفض معدل استهلاك الوقود، وتكون هذه الجنوط بقياس ‏18 بوصة.

    ‏كما تأتي بعض فئات إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا بصدامات أمامية باللون الأسود، في حين ‏تأتي الفئات الأعلى بصدامات أمامية بنفس لون السيارة، كما تتمتع الفئة الأعلى أيضاً بمنظومة دخول بدون استخدام المفتاح وريموت كنترول للتحكم في تشغيل المحرك عن بعد بالإضافة إلى مقابض أبواب بلون الكروم وإضاءة نهارية LED وإضاءة امامية وخلفية وإضاءة ضباب LED.. وكاميرا خلفية مع حساسات ركن خلفية.

     

    التجهيزات الداخلية في إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا:

    وبالتأكيد تقدم إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا في السعودية بمجموعة كبيرة من التجهيزات الداخلية التي تبدأ بنظام تكييف أوتوماتيكي منفصل لمنطقتين، ومقاعد من القماش.

    بينما تأتي الفئة الأعلى بفتحة تكييف خلفي مع فتحة USB خلفية كما يتمتع نظام الترفيه في الفئات الأعلى من إيسوزو دي ماكس الجديدة كليًا في السعودية بشاشة ترفيه بقياس 7 بوصات قابلة للتوصيل مع الهاتف الذكي عن طريق Apple CarPlay أو أندرويد أوتو. 

    كما تتمتع المقصورة الداخلية في إيسوزو ديماكس الجديدة كليًا ‏بمساحات كبيرة للتخزين ومنتشرة داخل المقصورة سواء في الأجزاء الأمامية أو الخلفية منها.

    ‏عجلة القيادة تأتي متعددة المهام مزودة بأزرار للتحكم في نظام الترفيه وأزرار للتحكم في نظام مثبت السرعة.

     

    سلع مختارة

    جارى التحميل ...