2024 March 29 الجمعة ، 19 رمضان ، 1445 Friday

  • Messenger Icon
  • Whatsapp
  • Twitter
  • Facebook
تسجيل دخول
    • Play store
    • App store

    بتجهيزات عملية وجينات رياضية.. تعرف على مواصفات شانجان إيدو بلاس 2023 في السعودية

    بتجهيزات عملية وجينات رياضية.. تعرف على مواصفات شانجان إيدو بلاس 2023 في السعودية

    مؤخرًا كشفت شركة المجدوعي للسيارات وكيل علامة شانجان الصينية عن طرازات 2023، والتي جاء من بينها السيدان المدمجة شانجان إيدو بلاس موديل 2023 والتي تقدم في السوق السعودي بـ 3 فئات.

    والآن مع “سيارة” يمكنك أن تتعرف على كافة مواصفات وأفضل أسعار شانجان إيدو بلاس 2023 في السعودية، كما يمكنك أن تتمتع بتجربة شراء سيارة أحلامك أونلاين وبضغطة زر.

    وبجولة سريعة في مدونة سيارة يمكنك أن تتعرف على مواصفات أبرز منافسي شانجان إيدو بلاس 2023 في السعودية، وتحصل على الكثير من النصائح والإرشادات الخاصة بالحفاظ على سيارتك.

     

     

    منظومة الحركة وخيارات المحركات في شانجان إيدو بلاس 2023:

    كما أشرنا سابقًا فإن شانجان إيدو بلاس موديل 2023 في السعودية تطرح بثلاثة فئات، إلى جانب خيارين من المحركات سنتعرف عليها في السطور القادمة: 

    الخيار الأول: محرك 1.6 لتر

    تطرح الفئة الأولى ستاندرد من شانجان إيدو بلاس 2023 في السعودية بمحرك GDi بسعة 1.6 لتر يتنفس طبيعي، متصل بقير أوتوماتيكي CVT.

    تولد هذه المنظومة قوة حصانية تصل إلى 128 حصان وعزم أقصى للدوران يصل إلى 161 نيوتن متر.

     

    ‏الخيار الثاني: محرك 1.4 لتر – تيربو 

    تأتي منظومة الحركة الثانية مع كل من الفئتين نص فل وفل كامل من شانجان إيدو بلاس 2023 في السعودية، وهي مكونة من محرك بسعة 1.4 لتر متصل بشاحن تيربو وقير أوتوماتيكي ثنائي القابض (دول كلاتش) من 7 سرعات.

     وتولد هذه المنظومة قوة حصانية تصل إلى 158 حصان وعزم أقصى يصل إلى 260 نيوتن متر.

     

     

    عوامل السلامة والأمان في شانجان إيدو بلاس 2023:

    ‏‏تقدم شانجان إيدو بلاس موديل 2023 في السعودية بمجموعة كبيرة من أنظمة السلامة والأمان القياسية في جميع فئاتها، تبدأ بأنظمة الفرامل المتطورة كنظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا على العجلات الأربعة EBD ونظام الإتزان الإلكتروني ESP.

    كما تقدم شانجان إيدو بلاس 2023 في السعودية قياسيًا في فئاتها الثلاثة بنظام المساعدة على الثبات عند الصعود للمرتفعات، والنزول من المنحدرات والتحكم في الجر، إلى جانب فرامل يد كهربائية، ونظام قياس ضغط الاطارات TPMS وحساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية (تزيد فئة الفل كامل من شانجان إيدو بلاس 2023 بـ 4 كاميرات لرؤية محيطية حول السيارة 360 درجة)

    الوسائد الهوائية في الفئة الأولى استاندر من شانجان إيدو بلاس 2023 تكون أمامية فقط (للسائق والراكب الأمامي)..  بينما ‏تزيد الفئتين النص فل والفل كامل من شانجان إيدو بلاس 2023 بوسائد هوائية جانبية.‬‬

    كما تتميز فئة الفل كامل من شانجان إيدو بلاس 2023 بنظام ردار أمامي يقوم بالعديد من الوظائف المتعلقة بسلامة وأمان الركاب في السيارة، كالتحذير من الاصطدام الأمامي، وتوقف السيارة في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة المتكيف على حسب السرعة المقررة على الطريق والمتغير بحسب سرعة السيارات المحيطة بالسيارة.

     

     

    التجهيزات الخارجية في شانجان إيدو بلاس 2023:

    في فئة ستاندرد من شانجان إيدو بلاس 2023: 

    تطرح شانجان إيدو بلاس 2023 في السعودية بتجهيزات خارجية قياسية تبدأ بالإضاءة النهارية LED بالإضافة إلى كشافات ضباب خلفية ومرايا جانبية كهربائية الضبط مزودة بإشارات جانبية للانعطاف. 

    وتتمتع شانجان إيدو بلاس 2023 في فئاتها الثلاثة بمخرجين للعادم يمنح السيارة مظهرًا رياضيًا من الخلف، كما تتمتع السيارة بنظام فتح صندوق الأمتعة الخلفي الكهربائي في جميع فئاتها.

    وتطرح الفئة الأولى ستاندرد من شانجان  إيدو بلاس 2023 بجنوط رياضية من لون واحد بقياس 16 بوصة.

     

    في فئة نص فل من شانجان إيدو بلاس 2023:

    تزيد التجهيزات الخارجية في فئة نص فل من شانجان إيدو بلاس 2023 في السعودية بفتحة سقف كهربائية، وإضاءة أمامية LED وسخانات للمرايا الجانبية.

     

    في فئة فل كامل من شانجان إيدو بلاس 2023:

    تزيد التجهيزات الخارجية في فئة فل كامل من شانجان إيدو بلاس 2023 في السعودية بفتحة سقف بانورامية ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا، كما تتمتع هذه الفئة بجنوط رياضية مكحلة بالأسود بقياس 17 بوصة.

     

     

    التجهيزات الداخلية في شانجان إيدو بلاس 2023:

    في فئة ستاندرد من شانجان إيدو بلاس 2023: 

    تتوفر مجموعة كبيرة من التجهيزات الداخلية ووسائل الراحة قياسيًا في شانجان إيدو بلاس 2023 في السعودية حيث تأتي السيارة في فئتها الأولى ستاندرد بعجلة قيادة متعددة الاستخدامات مزودة بأزرار للتحكم في نظام مثبت السرعة وأزرار للتحكم في نظام الترفيه المكون من شاشة تعمل باللمس بقياس 10 بوصة والمزودة بنظام يسمح بعرض محتوى الهاتف الذكي على الشاشة مع مداخل USB أمامية وخلفية ومدخل طاقة 12 فولت وتقنية الـ Bluetooth.

    كما يمكن الدخول إلى السيارة من خلال البصمة و تشغيل المحرك عن طريق زر التشغيل.. ‏كما تتمتع الفئة الأولى ستاندرد من شانجان إيدو بلاس 2023 بشاشة عدادات ومعلومات بقياس 7 بوصة وفرش من الجلد باللون البني مع مخرج تكييف للمقاعد الخلفية.

     

    في فئة نص فل من شانجان إيدو بلاس 2023: 

    ‏وتزيد التجهيزات الداخلية ووسائل الراحة في الفئة الثانية نص فل من شانجان إيدو بلاس 2023 بنظام تكييف أوتوماتيكي الضبط مع أربع سماعات للنظام الصوتي بدلًا من سماعتين في الفئة الأولى ستاندرد.

     

    في فئة الفل كامل من شانجان إيدو بلاس 2023: 

    ‏تزيد التجهيزات الداخلية في فئة فل كامل من شانجان إيدو بلاس 2023 بكسوة من الجلد لعجلة القيادة وشاشة معلومات وعدادات بقياس 10 بوصة.

     الفرش الداخلي في هذه الفئة يكون من الجلد باللون الأحمر مع إمكانية التحكم في وضعية كرسي السائق في 6 اتجاهات وتهوية المقاعد الأمامية ومسند يد للمقاعد الخلفية.

    أما نظام الترفيه في هذه الفئة فيكون بنظام خرائط خاص بالخليج العربي مع نظام صوتي مكون من ست سماعات.

    سلع مختارة

    جارى التحميل ...