Menu
» «
سيارات

تعرف على هوندا سيارة سيدان في السعودية.. يتوفر ثلاثة سيارات

document.addEventListener('DOMContentLoaded', function() { googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1638259020148-3'); }); })
تعرف على هوندا سيارة سيدان في السعودية.. يتوفر ثلاثة سيارات 1

المربع نت – تتوفر سيارات هوندا في المملكة العربية السعودية من خلال شركة عبدالله هاشم للسيارات كما أنها توفر العديد من السيارات في السوق المحلي وذلك لتلبية الطلب على جميع الفئات والمتطلبات للمستهلك السعودي وكل من على أراضي المملكة العربية السعودية.

توفر شركة عبدالله هاشم للسيارات وكالة هوندا اليابانية في المملكة العربية السعودية العديد من السيارات منها السيدان والكروس أوفر والميني فان، وسوف نركز أكثر خلال هذه المقالة على هوندا سيارة سيدان ( سيتي – أكورد – سيفيك ) في السعودية.

هوندا سيارة سيتي 2022

هوندا سيارة

تأتي هوندا سيتي 2022 الجديدة بتصميم عصري وأنيق يعكس الشخصية الحقيقية للسيارة والتي توجد في اسمها أيضاً وهي روح المدينة العصرية مع لمسات رياضية حيث تتوفر بشبك أمامي باللون الأسود مع فتحات تهوية في الصدام الأمامي لتبريد أفضل لمحرك السيارة.

بالإضافة إلى مصابيح الضباب التي تتواجد على الصدام الأمامي بجانب المصابيح الأمامية الرئيسية التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع وجود خطوط انسيابية على غطاء المحرك وتمتد تلك الخطوط على جانبي السيارة لتوفير انسيابية عالية كما أنها تساعد على الديناميكية الهوائية للسيارة مع صرفية وقود أفضل.

هوندا سيارة

وبالانتقال إلى الجزء أو المقطع الخلفي، فيوجد جناح مثبت أعلى صندوق الأمتعة الخلفي الذي يتم فتحه يدوياً بدون تحكم كهربائي مُطلقاً مع وجود مصابيح خلفية تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع تصميم مميز للمصابيح تميز السيارة عن بُعد لمن ينظر إليها من خلال المصابيح.

داخلية هوندا سيارة سيتي 2022

هوندا سيارة

وبالدخول إلى المقصورة الداخلية، ستجد التصميم الرياضي والأنيق يكتمل إلى الداخل، حيث يوجد مقود من الجلد متعدد الوظائف بتصميم مميز كعادة هوندا، كما يوجد عدادات تقليدية مع شاشة كمبيوتر قياس 3.5 بوصة لعرض أبرز المعلومات والتحذيرات أمام السائق بكل سهولة ووضوح.

كما توجد شاشة وسطية ترفيهية بقياس 7 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة، بالإضافة إلى وجود مكيف هواء أوتوماتيك ومقاعد جلدية بتحكم كهربائي في الأمام وإمكانية طي المقاعد الخلفي لتوفير مساحة إضافية للتخزين في الصندوق الخلفي للأمتعة.

محرك هوندا سيارة سيتي 2022

وتستمد هوندا سيارة سيتي 2022 قوتها من محرك تنفس طبيعي سعة 1.5 لتر مكون من 4 أسطوانات ليولد قوة 119 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 145 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيك.

أسعار هوندا سيارة سيتي 2022

  • نص فل: بسعر 75,785 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فل كامل: بسعر 80,385 ريال سعودي شامل الضريبة

هوندا سيارة أكورد 2022

هوندا سيارة

تتوفر أكورد 2022 في المملكة العربية السعودية بتصميم أنيق وعصري أكثر من سيتي السيارة المخصصة للمدينة كما هو واضح من اسمها، حيث تتوفر بشبك أمامي باللون الأسود مع وجود الكروم أعلى الشبك، بجانب وجود مصابيح ضباب في الصدام الأمامي مع المصابيح الرئيسية التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED.

كما يوجد على غطاء المحرك خطوط انسيابية وتمتد على جانبي السيارة لتحسين الديناميكية الهوائية وصرفية الوقود أيضاً، كما أنه يوجد مصابيح تعمل بتقنية الـ LED بالكامل في المقطع الخلفي مع وجود جناح مثبت على صندوق الأمتعة الخلفي.

داخلية هوندا سيارة أكورد 2022

هوندا سيارة

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، ستجد الرفاهية بداية من مقود السيارة متعدد الوظائف الملفوف بالجلد مع شاشة العدادات الجديدة التي توجد أمام السائق الملونة، كما يوجد شاشة ترفيهية وسطية تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث.

كما تتوفر بمقاعد من الجلد وتحكم كهربائي في المقاعد الأمامية فقط مع تبريد وتدفئة في المقاعد الأمامية وإمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين أكبر في صندوق الأمتعة الخلفي.

محرك هوندا أكورد

تُوفر هوندا سيارة أكورد في المملكة العربية السعودية بمحركين مختلفين، وهما كالآتي:

  • المحرك الأول سعة 1.5 لتر تيربو 4 أسطوانات يولد قوة 198 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 260 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك.
  • المحرك الثاني فهو سعة 2.0 لتر تيربو يولد قوة 247 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 370 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك.

أسعار هوندا أكورد 2022

  • فئة LX: بسعر 114,885 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة 1.5L Sport: بسعر 126,385 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة EX: بسعر 137,885 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة EX-L: بسعر 143,635 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة 2.0L Sport: بسعر 158,585 ريال سعودي شامل الضريبة

هوندا سيارة سيفيك 2022

هوندا سيارة

أما عن السيارة الأكثر رياضية من علامة هوندا سيارة سيفيك 2022 الجديدة كلياً مع شبك أمامي باللون الأسود وفتحات تهوية في الصدام الأمامي مع مصابيح ضباب في الصدام الأمامي ومصابيح رئيسية أمامية تعمل بالكامل بتقنية LED.

هوندا سيارة

مع وجود خطوط انسيابية على غطاء المحرك وجانبي السيارة لتحسين الديناميكية الهوائية في السيارة مع مرايات جانبية كهربائية بالكامل بالإضافة إلى وجود مصابيح خلفية تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع مخرجين لعادم السيارة ليكتمل التصميم الرياضي.

داخلية هوندا سيفيك 2022

وبالدخول إلى المقصورة الداخلية، ستجد التصميم الجديد لسيارة هوندا سيفيك مع مقود من الجلد متعدد الوظائف مع شاشة عدادات بقياس 7 بوصة بألوان متنوعة، كما توجد شاشة وسطية ترفيهية تعمل باللمس قياس 9 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث.

كما تتوفر بمقاعد من الجلد مع تحكم كهربائي بالكامل في المقاعد الأمامية مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين إضافية في صندوق الأمتعة الخلفي الذي يتم فتحه يدوياً.

محرك هوندا سيفيك

تتوفر سيارة هوندا سيفك 2022، بمحرك من 4 اسطوانات، سعة 1.5 لتر، تيربو، بقوة 180 حصان، وعزم 240 نيوتن متر، وصرفية وقود 19.3 كم/لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي فئة CVT.

أسعار هوندا سيفيك

تتوفر هوندا سيارة سيفيك الجديدة في المملكة العربية السعودية بفئة واحدة فقط بسعر 139,035 ريال سعودي شامل الضريبة.

شاهد أيضاً: هوندا سيفيك 2022 الجيل الجديد شوف تفاصيلها واهم التغييرات

سيارات للبيع من أصحابها

اسعار سيارات هوندا هوندا أكورد 2022

هوندا اكورد 2022 EX

قبل 4 أسابيع
119,000 ريال سعودي
جدة

شانجان CS75 2022 بلس سمارات موديل 2022

قبل 4 أسابيع
85,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

document.getElementById( "ak_js_1" ).setAttribute( "value", ( new Date() ).getTime() );

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

ثقافة
تعرف على هوندا سيارة سيدان في السعودية.. يتوفر ثلاثة سيارات 1
ثقافي / مهرجان “القهوة السعودية” ينطلق غداً في الرياض بتنظيم من هيئة فنون الطهي

الرياض 02 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 28 سبتمبر 2022 م واس تنطلق يوم غدٍ فعاليات مهرجان "القهوة...