Menu
» «
المرأة

مكياج تارا عماد

تارا عماد، ممثلة مصرية تلفت الأنظار دائماً بأناقتها وإطلالاتها العصرية التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي الناعم والراقي. فهي تعتمد أساليب مكياج ناعمة وجذابة تبرز ملامحها بأسلوب هادئ بعيداً عن المبالغة. وفي ما يلي، نرصد مجموعة أساليب مكياج اعتمدتها تارا عماد في إطلالاتها المختلفة.
تابعي المزيد: أنواع ماسكرا تغنيك عن الرموش المستعارة

مكياج سموكي داكن

تارا عماد بمكياج سموكي داكن


تمتلك تارا عماد بشرة فاتحة وعيون واسعة، لذلك يليق المكياج السموكي الداكن كثيراً بها ويعزز من جمال ملامحها. وقد اعتمدته في إحدى إطلالاتها بأسلوب أنثوي جذاب، حيث جاء مرتكزاً على اللون الأسود فوق الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية وتحت خط الجفن السفلي. وأتبعته بالبلاش الزهري وأحمر الشفاه الوردي الناعم.

مكياج وردي خافت

تارا عماد بمكياج وردي خافت


تميل تارا عماد أيضاً الى ألوان المكياج الفاتحة والمشرقة، وغالباً ما تستخدمها بأسلوب ناعم يليق بملامحها. وفي أحد المهرجانات الفنية، تألقت بمكياج موحد باللون الزهري الخافت لكل من العيون والشفاه، مع الأيلاينر الأسود المقوس عند زاوية العين الخارجية، الى جانب الرموش المستعارة والبلاش الوردي الواضح على الخدين.

مكياج نيود ناعم

تارا عماد بمكياج نيود ناعم


من المعروف أن تارا عماد تميل الى الإطلالات الطبيعية الناعمة وغير المتكلفة، لذلك نراها كثيراً تعتمد أساليب المكياج الناعمة بتدرجات النيود الطبيعية. وقد تألقت في إحدى إطلالاتها، بمكياج عيون نيود بسيط مع الكحل داخل العين وطبقات عدة من الماسكرا، الى جانب أحمر الشفاه النيود المائل الى البني والبلاش البرونزي على الوجنتين.

مكياج عيون زهري مات مع خطوط الأيلاينر المسحوبة

تارا عماد بمكياج عيون زهري مات مع خطوط الأيلاينر المسحوبة


كذلك، تعتمد تارا عماد رسمات الأيلاينر الرائجة بما يتناسب مع شكل عينيها وملامحها. وفي إحدى إطلالاتها اعتمدت مكياج عيون باللون الزهري المات فوق الجفن العلوي، مع خطوط الأيلاينر المسحوبة الى خارج العين باللونين الزهري المات والأسود، الى جانب الروج النيود المات والهايلايتر اللامع والبلاش الخوخي.

مكياج خفيف مع الكحل الأسود

تارا عماد بمكياج خفيف مع الكحل الأسود


وتعد تارا عماد من عشاق الكحل الأسود، فهي تعتمده في الكثير من إطلالاتها التي تختار فيها مكياجاً خفيفاً يناسب مختلف الأوقات. وفي إحدى صورها، تألقت تارا عماد بمكياج خفيف ارتكز فقط على الكحل الأسود على خط الجفن العلوي، وداخل العين، الى جانب تغطية خفيفة للبشرة وروج نيود داكن.
الصور من حساب تارا عماد الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: كيفية تطبيق الرموش الإصطناعية؟

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
ما المعنى وراء الأقراط التي ارتدتها كيت عند زيارة قسم التوليد؟

ما المعنى وراء الأقراط التي ارتدتها كيت عند زيارة قسم التوليد؟ zeina.berjaoui Fri, 10/07/2022 - 19:3...