Menu
» «
المرأة

 لعروس 2022 .. مكياج جذاب لإضافة لمسة جريئة يوم فرحك

تحلم كل عروس بالتألق بأجمل إطلالة في يوم زفافها، ويمكن لمكياج العروس أن يجعلها تشعر وكأنها أجمل عروس في العالم، من خلال الاختيار الصحيح للمكياج أو معرفتها بالمكياج الأنسب لها، كل ذلك يجعلها تخطف الأنظار في يوم عرسها. فيما يأتي، إخترنا لك اليوم، مكياج عروس أحمر لعروس 2022 مثالي لتشعّي جمالاً وجاذبية في يومك الكبير.


على الرغم من أنّ العديد من العرائس لا يتبعنّ بالضرورة صيحات المكياج ويفضلن إطلالة طبيعية بألوان ترابية ومحايدة، فإنّ هذا لا يعني أنه لا يمكنك إضافة لمسة جريئة إلى مكياج زفافك من خلال تطبيق مكياج عروس باللون الأحمر.

الخطوة الأولى: كريم الأساس

حضّري وجهك وذلك عن طريق غسله جيداً ومن ثم تطبيق الكريمات المناسبة لنوعية وجهك وبشرتك وذلك لترطيب الوجه حتى لا تتكتل مساحيق المكياج خاصة في المناطق الجافة من الوجه. ثم طبقي البرايمر لحماية مكياجك لوقت أطول ولمنحك لمسة مشرقة ومميزة. ثم ابدئي بتطبيق كريم الاساس الكريمي الفاتح والطبيعي على كامل بشرة الوجه واحرصي على إخفاء الهالات السوداء التي تغمر محيط العينين من خلال إستخدام الكونسيلر.

الخطوة الثانية: الكونسيلر

استخدمي قلم الكونسيلر الداكن، لرسم نصف دائرة تحت عظمة الوجنتين. امزجي الكونسيلر بالفرشاة بشكل تخفي الخطوط الواضحة. طبقي القليل من البلاشر الكريمي على دوائر متقاربة عند عظمة الوجنتين. امزجي البلاشر بالاسفنجة بالتربيت عليه بحركات خفيفة. ثم ثبتي الأساس عبر البودرة المضغوطة.

الخطوة الثالثة: ظلال العيون

اختاري مكياج العيون باللون الاحمر، مستخدمة الألوان الترابية مع التدرجات الحمراء. قومي بتمرير الظلال الحمراء المات على كامل الجفن العلوي، ثم طبّقي الظلال البرونزية البراقة والمشرقة على الجهة الداخلية للعينين وبموازاة الجواجب. وبخطوات مستقيمة، ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل برسمات الأيلاينر باللون الأسود السائل العريض مع تمرير هذه الخطوط بطريقة بارزة الى الخارج بأسلوب مجنح لتوسيع سحبة العينين.

الخطوة الرابعة: البودرة

إبدئي بتمرير البودرة على أنفك أولاً ثم جبينك، وبعد ذلك وزعيها على باقي وجهك. ومرريها على الوجه على وجهك من الداخل إلى الخارج وليس العكس حتى تغطي الوجه كلّه. ولا تنسي تمريرها على رقبتك حتى لا يظهر اختلاف بالألوان بينها وبين لون الوجه.

الخطوة الخامسة: الماسكرا

احرصى على وضع الماسكرا السوداء الداكنة ويمكنك إستبدالها بالرموش الصناعية، أو إستخدام كليهما، لتكثيف الرموش وإبراز جمال العينين. وارسمي حواجبك باستخدام قلم أو بودرة تحديد الحواجب، لمنح عينيك نظرة جذابة.

الخطوة السادسة: أحمر الشفاه

إختاري لونين لأحمر الشفاه وابدئي باللون الأغمق حيث يمكنك تطبيقه على كامل حدود الشفاه ومن بعدها اختاري اللون الأفتح وطبقيه على شفاهك الداخلية. فذلك سوف يعمل على تكبيرها لإبراز اللون بشكل جذاب.

نصائح هامة للعروس

احذري من تجربة ستايل مكياج جديد في يوم زفافك، ولا تتجاهلي بروفة المكياج.
ننصحك بدرجات اللون البرونزي للعيون الخضراء، والبني الفاتح للعيون العسلية، والأزرق البحري والبني الداكن للعيون الزرقاء، والبنفسجي والرمادي للعيون البنية.
من المهم معادلة لون جميع الأجزاء المكشوفة من بشرتك وخاصةً منطقة الصدر والظهر، لأنّ هذه الأجزاء ستكون ظاهرةً عند إرتداء فستان الزفاف.
يؤدي الإكثار من وضع كريم الأساس (الفاونديشن) إلى إبراز الخطوط الرفيعة في وجهك، كما يؤدي وضع كمية قليلة منه إلى إبراز العيوب بالإضافة إلى الخطوط الرفيعة.
الإكثار من البودرة يؤدي إلى تحديد الخطوط الرفيعة خاصةً حول العينين، مما يؤدي إلى جعلك تبدين أكبر سناً.
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
أبرز التوقعات لبرج الحوت للعام 2023 

أبرز التوقعات لبرج الحوت للعام 2023  Zeina.ha Fri, 10/07/2022 - 13:15