Menu
» «
المرأة

أفكار لصيحات تسريحات نهاية الصيف ستبدو رائعة خلال الخريف 

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1571236556408-4'); });

هذا الموسم القادم سيكون عالم تسريحات وقصات الشعر كله حول استخدام  أحدث صيحات الموضة الفوضوية عمدًا، وغير المصففة، ومختلفة تمامًا عما رأيته في الخريف سابقًا. يتفق المحترفون على أن القاسم المشترك الوحيد هو أنه لا يتطلب الوقت لتصفيفه ولا يعيقك عن أي أمر.


في الخريف الماضي كنا نبحث عن قصات الشعر المصقولة مثل الكاريه الأنيق ذي الشكل الكارداشيان وذيل الحصان العالي، ولكن هذا العام جلب مواقف غير مسبوقة أدت إلى الكثير من الإطلالات اليدوية حيث الراحة ستسود والقليل هو الأكثر. هذا، بالطبع ، يمكن أن يعني عددًا لا يحصى من الأشياء: سواء كان لديك قصة كاريه ، أو شعرك بطول الكتف، أو شعر طويل، فإن الملمس االحيوي والمظهر السهل التصميم هو ما سترينه في بقية العام. هذا أمر جذاب للناس في الوقت الحالي لأن معظمنا لا يملك الكثير من الوقت، وقد استسلمنا للنسخة المريحة من الموضة. 


من الأنماط المضفرة إلى الستريحات ذات الحجم الرائعة، يقوم كبار مصففي الشعر بتفصيل خمسة اتجاهات رائعة لتصفيفات الشعر للحفاظ على لوك شعرك غاية بالروعة هذا الخريف. 


-    صيحة غرة الستارة:

لمى عقيل

 أسهل طريقة للدخول في صيحة الحجم - مع الحفاظ على شعرك بشكل عام ناعمًا ويسهل إدارته - هي االغرة على شكل الستائر. فكري: الطريقة التي تغلف بها الستارة النافذة. هذا هو الستايل الذي يتم فيه تشكيل الغرة وقصها من الأقصر من الداخل إلى أطول من الخارج لخلق مظهر مريح. في الوقت الحالي نحن نعيش في عصر الكمامة. بالنسبة لأولئك منا اللواتي يلتزمن بمظهر أنيق على الرغم من الاضطرار إلى ارتداء الكمامة، فإن الحصول على غرة ستارة يعد بمثابة طريقة رائعة لإبقاء لوكك عصري  قدر الإمكان.


-    صيحة الضفائر:

نتالي فنج

ستحاول المزيد من السيدات تجربة ستايلات رائعة من الضفائر هذا الخريف. لماذا ا؟ لسبب واحد: الضفائر سهلة للغاية ولا تحتاج الى الكثير من المجهود، سنرى ضفائر بطول الخصر وأخرى منخفصة وضفيرة السمكة... سيزداد الطلب على الضفائر، لمجرد أنها تدوم لفترة طويلة. يختار الناس أساليب خالية من الجهد.


-    صيحة أكسسوارات الشعر:

نور الغندور

نلقي باللوم في ظهورها على أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، ولكن ثبت أن عصابات الرأس السميكة  والأكسسوارات المختلفة هي أفضل اتجاه للكسولات. ما عليك سوى تمرير شعرك  بالعصابات أو إضافة الأكسسوارات الى  تسريحة ذيل حصان وستحصلين على أسلوب فوري جاهز بشكل مثالي.


-    صيحة الشعر المرفوع جزئياً:

نور ستارز

تطلعون إلى إبقاء الشعر بعيدًا عن الوجه. 


-    صيحة الشعر غير المصفف:

نور عريضة

نعم، إن مظهر الشعر الذي يبدو وكأنك قمت تواً من السرير في الواقع رائج جدًا هذا الموسم. ستصبح االستايلات ذات الطبقات المتساقطة رائجة جداً في الخريف. الطبقات القصيرة إلى الطويلة مثالية لهذا المظهر الفوضوي، لكنك لست بحاجة إلى اتخاذ أي قرارات قص لتحقيقها. إذا كان شعرك مموجًا بشكل طبيعي، فكل ما تحتاجينه هو بعض المنتجات الرئيسية: أولاً، جهزي الشعر المبلل برذاذ وضعيه في ضفيرتين فرنسيتين قبل النوم. يخلق الرذاذ الذي يحتوي على الملح الطبيعي ملمسًا شاطئيًا بينما يكثف شعرك. عندما تفكين ضفيرتك في الصباح، أنهي باستخدام بعض سبراي الحجم للحصول على شعر أشعث دون عناء دون تصلب أو تقصف. 

 

اقرئي أيضاً:تسريحات لإخفاء الغرّة على طريقة الفاشنيستا 

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
إقرأ في المصدر