Menu
» «
المرأة

موديلات ساعات مرصعة بالزمرد الاخضر مناسبة لليوم الوطني السعودي 92

يُعد حجر الزمرد من الأحجار الأساسية في اليوم الوطني السعودي حيث تبحث عنه النساء لاعتماده للمجوهرات في هذا اليوم خاصة الساعات ليضفي الفخامة على إطلالتهن وهو من الأحجار الكريمة الفاخرة التي تضفي وتزيد من رونق المجوهرات وفخامتها نظراً لما يتمتع به من جاذبية بلونه الأخضر البراق.

وفيما يلي نرصد لكِ أجمل موديلات ساعات مرصعة بالزمرد الاخضر لليوم الوطني السعودي لتستوحِ من بينهم الموديل المناسب حسب شكل إطلالتك وذوقك.

ساعة IMPERIALE JOAILLERIE من شوبارد Chopard

ساعة IMPERIALE JOAILLERIE من شوبارد Chopard

اخترنا لكّن من علامة شوبارد Chopard هذه الساعة المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وصمم تاج الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع الزمرد المرصوف بشكل دائري والمتصل بألماس لامع وحزام من جلد التمساح باللون الأخضر.

تابعي المزيد موديلات ساعات يد صغيرة لإطلالة عملية راقية

ساعة SERPENTI SECRET من بلغاري Bvlgari

ساعة SERPENTI SECRET من بلغاري Bvlgari

أعجبتنا ساعة Serpenti Misteriosi Secret Watch السرية من بلغاري Bvlgari حيث يتوج رأس الثعبان الملكي بزهرة الزمرد، صممت العلبة المنحنية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والميناء بألماس قطع بريانت، والرأس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بألماس بقطع بريانت على شكل ماركيز والزمرّد على شكل كمثرى، وصمم سوار الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بألماس بقطع بريانت وزمرّد بقطع مصفّر.

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

أعجبتنا ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget المصنوعة من الذهب الأبيض، وتتميز بميناء من الأوبال الأسود محاط بحافة مرصوفة بالماس والزمرد، مع السوار المصنوع من الذهب الأبيض بسلاسة في موضع زجاجة الساعة. وصممت الساعة من علبة وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّع بـ91 ماسة و83 زمرد بقطع ماركيز ومينا العقيق الأسود.

ساعة Compliquée Peacock Emerald من Fabergé

ساعة Compliquée Peacock Emerald من Fabergé

وفي هذا التصميم نرشح لك هذه الساعة من فابرجيه Fabergé المصممة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالكريستال الياقوتي المقبب، ومينا من الذهب عيار 18 قيراطاً، 157 ماسة مقطوعة بالثلج، ومرصعة ب52 زمرد و 6 زمرّد كابوشون، وجاءت مصممة بالذهب عيار 18 قيراطًا منقوشاً يدوياً على شكل طاووس أبيض مع حلقة ساعة دوارة من عرق اللؤلؤ.

ساعة Classic Butterfly من جراف Graff

ساعة Classic Butterfly من جراف Graff

إليك ساعة Classic Butterfly من جراف Graff وهي ساعة معاصرة تتميز بفراشات ماسية في مينا من الزمرد البافيه، وصممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع حزام أخضر من جلد التمساح، وهنالك مينا مصغر في وسط وجه الساعة يكشف عن الوقت.

تابعي المزيد أجمل موديلات ساعات زرقاء بمينا دائرية كبيرة لإطلالات كاجوال عصرية

 

إقرأ في المصدر