Menu
» «
مركبات

دودج هورنيت 2023 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارها

document.addEventListener('DOMContentLoaded', function() { googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1638259020148-3'); }); })
دودج هورنيت, المربع نت

المربع نت – تستعد دودج لدخول فئة الكروس أوفر الصغيرة بسيارة هورنيت 2023 الجديدة كلياً، وبدلاً من التعاون مع جيب كما فعلت العلامة أكثر من مرة في الماضي، قررت دودج الاستعانة بعلامة ألفا روميو الإيطالية هذه المرة.

وظهرت هورنيت أثناء اختبارها مؤخراً في الطرق العامة .. وأكدت دودج على موعد تدشين السيارة الصيف القادم بعد عام من الشائعات والتسريبات المختلفة، كما أكدت على استلامها لمحرك هايبرد بالقابس.

دودج هورنيت, المربع نت

وستكون السيارة مبنية على موديل ألفا روميو تونالي الذي انطلق منذ عدة أسابيع، وستشارك السيارتان الشاسيه ومعظم المواصفات التقنية.

وأشارت تقارير صحفية إلى تزويد هورنيت بمحرك 2.0 لتر تيربو هجين بقوة 270 حصان وعزم 400 نيوتن متر، وهو المحرك المستخدم في عدد من موديلات مجموعة ستيلانتس الأخرى مثل جيب رانجلر الهجينة، ولكن لا توجد تأكيدات للوقت الحالي.

دودج هورنيت, المربع نت دودج هورنيت, المربع نت دودج هورنيت, المربع نت دودج هورنيت, المربع نت دودج هورنيت, المربع نت دودج هورنيت, المربع نت دودج هورنيت, المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

document.getElementById( "ak_js_1" ).setAttribute( "value", ( new Date() ).getTime() );

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

مركبات
صور مسربة: تويوتا جي آر كورولا تصل قريبًا للتجار في بعض الأسواق

السيارات – تعتبر سيارة تويوتا جي آر كورولا سيارة جديدة هاتشباك مثيرة بقوة 300 حصان. وستقدم في بعض ال...