Menu
» «
فن

محمد رمضان يتعاقد على بطولة فيلم “مرزوق وإيتو”

تعاقد الفنان محمد رمضان على بطولة فيلم جديد بعنوان " مرزوق وإيتو" ، مع شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان
وأعلن عن ذلك الحساب الرسمي للشركة على "انستغرام"، حيث نشر صورة لمحمد رمضان، ومرفق بها تعليق، جاء كالتالي" النجم محمد رمضان بطل فيلم مرزوق وإيتو مع شركة إيغل فيلم.. المنتج جمال سنان..قريباً".
واكتفى الحساب الرسمي للشركة بالإعلان عن الخبر، دون نشر تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل.

على جانب آخر، يشارك الفنان محمد رمضان في فيلم آخر يقوم في الوقت الحالي بتصوير مشاهده ويحمل اسم " ع الزيرو" ، ويقدم من خلاله رمضان شخصية تدعى " دراجون"
ويضم الفيلم عدداً من النجوم ، منهم نيللي كريم، والطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.
كما قرر محمد رمضان، تأجيل طرح أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب "دوشة لمدة ثلاثة أيام، وذلك حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.
وشارك محمد رمضان في الموسم الدرامي المنقضي لهذا العام ، من خلال مسلسل " المشوار"، وضم عدداً من النجوم منهم، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد صفوت وآخرين ،والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.
ودارت أحداث مسلسل "المشوار"، حول "ماهر" محمد رمضان و"ورد" دينا الشربيني، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئ غريب يحيط بـ"ماهر" و"ورد"، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»
إقرأ في المصدر