Menu
» «
فن

والدة دنيا بطمة: نطرد من لا يستحق وجودنا في حياته..فيديو

في أول تعليق من عائلة دنيا بطمة على مقطع الفيديو المتداول لطرد محمد الترك من حفل زوجته نزولا على أوامرها، أعادت والدتها ليلى أطاسي نشر مقطع فيديو عن كيفية الانتقام ممن تسببوا بالأذى، واختارت الجزء الخاص بضرورة طرد من لا يستحق التواجد.

دنيا بطمة ووالدتها- الصورة من حسابها على انستغرام

والدة دنيا بطمة نشرت المقطع عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام ويقول المتحدث: الانتقام هو أن تطرد اللي أذوك من حياتك.. الانتقام مش إنك تأذي الي أذاك لا، الانتقام الحقيقي إنك تطرد الناس لي أذيتك من حياتك وتحرمهم من وجود شخص سوي، صادق، متربي، بيحب الخير لغيرو، وده هيكون أقصى عقاب ممكن تعاقبهم بيه.

وأضاف المتحدث:”أما الشتيمة وتشويه صورتهم ومحاولة رد الأذى بالأذى دي تصرفات الناس الناقصة الي شبههم، لكن إحنا انتقمنا يكون حرمانهم من وجودنا، ودي هي الخسارة الحقيقية ليهم ولي مع الوقت هيفهموها وهيندمو عليها أشد الندم”.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمنتج البحريني محمد الترك حاملا الورود وتوجه به إلى حفل زوجته التي انفصلت عنه دنيا بطمة ليصالحها، ولكنه فوجيء بمنع الأمن دخوله بطلب منها، وقال بعض الحاضرين إن دنيا رفضت الغناء في الحفل حتى يتم خروجه نهائيا من المسرح.

محمد الترك مع عائلة دنيا بطمة ووالدتها- الصورة من حسابها على انستغرام

وبعدها اتخذ الترك قرارا جريئا وأعلن اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما حدث، ونشر تسجيلاً صوتياً على صفحته وقال: شكرا للشعب المغربي كاملا، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر.

وتابع: يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها".

وأضاف: حسبي الله ونعم الوكيل، وكلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جدا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

فن
Untitled
لماذا اعتزلت الطفلة المعجزة “فيروز” الفن؟

لماذا اعتزلت الطفلة المعجزة "فيروز" الفن؟ newspress Mon, 01/30/2023 - 21:51