Menu
» «
سياحة

أكور توقع اتفاقية افتتاح فندق ريكسوس مارينا في أبوظبي

كشفت مجموعة أكور الرائدة عالميًا في مجال الضيافة مع أكثر من 240 فندقًا في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، عن افتتاح ريكسوس مارينا أبوظبي الذي يُعد فندقها الرابع في الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الثالث من العام الجاري 2022 ضمن إطار توسيع مجموعتها الفاخرة.

ويقدم فندق ريكسوس مارينا بتصميمه الفخم وموقعه المميز على مرسى أبوظبي الشهير مزيجًا فاخراً من تجارب الضيافة وخيارات الأطعمة العربية والتركية الشهية.

ويرتقي المنتجع المميز بتجربة الضيوف إلى أعلى مستويات الفخامة من خلال تصميمه الرائع وأجوائه المميزة وخيارات الطهو والترفيه المتنوعة فضلاً عن الخدمات الفريدة التي يقدمها.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ويجمع المنتجع، المستوحى من التراث الإماراتي لصيد الأسماك والغوص بحثاً عن اللؤلؤ، بين الطابع الملكي الفاخر وجماليات القرن الواحد والعشرين في بيئة مميزة بإطلالات خلابة.

ويضم فندق ريكسوس مارينا أبوظبي مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة، ومنها 563 غرفة وجناحاً وشاطئاً خاصاً، و10 مطاعم وصالة تنفيذية فاخرة مع إطلالات على أفق الخليج العربي و10 غرف اجتماعات خاصة، وقاعة احتفالات راقية تتسع لـ 1000 ضيف.

وعملت كل من علامة أكور وريكسوس منذ توحيد جهودهما في 2017 على الاستفادة من الفرص الجديدة لتعزيز حضور العلامة التجارية وبصمتها في الشرق الأوسط والمنطقة ككل.

وتُعد ريكسوس واحدةً من العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة، حيث تتمتع بخبرةٍ كبيرة في تقديم التجارب الشاملة وتوفير الأجواء الفاخرة والمفعمة بالحيوية إلى جانب المغامرات التي تناسب جميع أفراد العائلة

ويجري تقديم الفندق كوجهة استثنائية للشركات، ويشكل إضافة مهمة لقطاع المنتجعات بميزة مياهه المتلألئة وشواطئه الرملية المذهلة إلى جانب مرافق عصرية لعقد الاجتماعات على أحدث طراز، حيث يلبي الفندق كافة احتياجات الضيوف وأذواقهم.

وبهذه المناسبة، قال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “نشهد بشكل واضح تزايدًا كبيرًا على تجارب المنتجعات الشاملة في جميع وجهاتنا، ونحرص على تلبية تطلعات ضيوفنا بصفتنا مجموعة الضيافة الرائدة في المنطقة، وندرك أن علامة ريكسوس هي الخيار الأمثل لافتتاح منتجع شامل وجديد كليًا في مرسى أبوظبي”.

إقرأ في المصدر