Menu
» «
رياضة

الأهلي والعروبة.. اللقاء يتجدد بعد 4 أعوام

يتجدد اللقاء بين فريق الأهلي الأول لكرة القدم والعروبة مستضيفه، بعد 4 أعوام، من لقائهما في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2018، في مباراة كسبها الفريق الجداوي بسداسية نظيفة.
ويلتقي الفريقان للمرة الأولى في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المسابقة، التي تنطلق، الأحد، بـ3 مواجهات.
ويتطلع فريق الأهلي إلى تحقيق الانتصار الثاني له في المسابقة، عد أن حقق فوزه الأول في الجولة الماضية أمام الخلود بهدف دون رد، وتعادل أمام القيصومة 1-1 في الجولة الأولى، وخسر أمام الأخدود 2-0 بالجولة الثانية، في المقابل انتصر العروبة في مباراة واحدة بالجولة الثالثة أمام القادسية 2-1.
وفي مجمل اللقاءات بين الفريقين، تقابلا 7 مرات كانت منها 4 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، فاز الأهلي في 3 وحضر التعادل مرة واحدة، فيما التقيا في كأس الملك مرتين وكأس ولي العهد مرة واحد، حسمها الأهلي لصالحه.
وخلال الأيام التي تلت الانتصار على الخلود، تعاقدت إدارة الأهلي الذي يدخل المباراة بقيادة يوسف عنبر المدرب السعودي، مع 4 لاعبين جدد، وهم: ثامر العلي لاعب خط الوسط، والهولندي هشام فايق، والأنجولي باستوس المدافع، والجزائري رياض بودبوز.
في المقابل، يسعى فريق العروبة إلى تحقيق النقاط الثلاث، حيث يملك سلاح الأرض والجمهور، إضافة إلى امتلاكه عدد من العناصر المميزة يتقدمهم البرازيلي تياجو بيزيرا نجم الجولة الثالثة، دييجو سيلفا، رايلان برونو، وميلان.
ويملك الأهلي 4 نقاط في المركز الـ11، بينما يأتي العروبة في الـ12 برصيد 3 نقاط.
وفي اليوم ذاته يلتقي أحد والعين على ملعب نادي الأول في المدينة المنورة، ويستضيف نجران الجبلين على ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز بنجران.
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

رياضة
ممتاز اليد للناشئين: اختتام الدور التمهيدي بصدارة النور ومضر

تصدر فريقا النور ومضر مجموعتهما في ختام منافسات الدور التمهيدي من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدر...