Menu
» «
فن

بالفيديو دينا الشربيني: كورونا «بتموت فيا» وأصبت بالفيروس 5 مرات

كشفت النجمة دينا الشربيني، عن تفاصيل مُثيرة في إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد-19) حيث أكدت أنها أصيب لأول مرة بالفيروس بينما كانت في لندن، قبل انتشار الفيروس في مصر وباقي بلدان العالم.

دينا الشربيني حلت ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم» المذاع عبر فضائية «CBC» قائلة: «كورونا بتموت فيا» مؤكدة أنها أصبيت بالفيروس التاجي 5 مرات متتالية، وحينها كان يطالبها الطبيب بتناول الطعام، لكنها كانت تأكل بدون استمتاع بسبب عدم وجود طعم للأكل.
دينا الشربيني ومنى الشاذلي - صورة من حساب منى على انستغرام

وروت دينا الشربيني لحظات الألم التي تعرضت لها وقت إصابتها بفيروس كورونا، وأنها حصلت على أدوية كورتيزون، قبل أن يتم الإعلان عالميًا عن أعراض فيروس كورونا، مشيرة إلى أن جسدها كان يضعف في كل مرة تُصاب فيها بالفيروس عن المرة التي تسبقها، بسبب قسوة الأعراض.



وتابعت دينا الشربيني في حوارها مع منى الشاذلي أنها أصيبت مرتين بفيروس كورونا، أثناء تصوير مسلسل «المشوار» مع النجم محمد رمضان، على الرغم من حصولها على لقاح كورونا، كما أصيبت مرة آخرى أثناء تصوير مسلسل «لعبة النسيان».

وفي سياق آخر عرضت منى الشاذلي، مقطع فيديو أثناء استضافتها لدينا الشربيني، تظهر به النجمة وهي تضحك رفقة النجم كريم عبدالعزيز، وعلقت عليه دينا مؤكدة أنها كانت تتمنى قبل أن تدخل عالم الفن والشهرة أن تُؤدي دوراً واحداً فقط إلى جوار كريم عبدالعزيز.

 

الفنانة دينا الشربيني - صورة من حساب منى الشاذلي على انستغرام


وقالت دينا الشربيني أن هناك تشابهاً بينها وبين كريم عبدالعزيز في العديد من الأشياء، لذا تدخل معه في نوبة ضحك عندما يتقابلان في التمثيل، مؤكدة أنها سعيدة للغاية بالتمثيل أمام فنان كبير مثل كريم عبدالعزيز.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

فن
Untitled
لماذا اعتزلت الطفلة المعجزة “فيروز” الفن؟

لماذا اعتزلت الطفلة المعجزة "فيروز" الفن؟ newspress Mon, 01/30/2023 - 21:51