Menu
» «
مأكولات

إضافات ممكن تحطيها على ساندوتش الجبن المشوي لمذاق أروع

لو كنت من عشاق تحضير ساندوتش أو شطيرة الجبن المشوي للإفطار أو العشاء، يمكنك تحسين المذاق بالعديد من الإضافات التي تجعل مذاقه ألذ وأشهى.. تابعي القراءة واعرفيها.


1- الطماطم:

بدلا من الكاتشب يمكنك وضع شرائح الطماطم الطازجة على الجبن من الداخل وبعدها قومي بشي الشطيرة على الجانبين، وبالتالي سوف تندمج الطماطم مع الجبن لتقدم لك مذاقاً لذيذاً، ويمكن رش قليل من الفلفل الأسود لتنكيهه قبل وضع الشطيرة الأخرى.

2- اللحم:

اللحم يجعل مذاق أي شطيرة أفضل، فلو أضفت شريحة من اللحم فوق الجبن أو أسفل منه داخل الشاندوتش وبالطبع يجب أن يكون اللحم مشوياً قبل وضعه ويمكن إضافة أي نوع من الخضروات تفضلينه.

3- البصل المكرمل:

يمكنك تحمير بعض شرائح البصل لدرجة الكرملة ثم إضافتها للجبن أو حتى تضعين البصل نيئاً.. وكلا الحالتين سوف تتذوقين شطيرة مميزة جدا.

4- المشروم

هناك مزيج رائع بين المشروم والفلفل مع الجبن ولعمل ذلك اطهي المشروم مع الفلفل لدقائق قليلة ثم صبيهم فوق الجبن داخل الشطيرة قبل شيها.

5- المخلل:

تضفي المخللات لساندوتش الجبن المشوي مذاقاً مالحاً جميلاً، فتخيري نوع المخلل المفضل لك وليكن الخيار المخلل وقطعيه شرائح وضعيها فوق الجبن داخل الشطيرة ثم اشويها.

6- اللحم البارد:

يمكنك إضافة أي نوع من اللحم البارد مثل اللانشون بأي نوع رومي أو بقري أو دجاج أو سلامي على الجبن داخل الشطيرة قبل شيها لمذاق غني.

7- حشوة حارة:

يمكنك إضافة قطع الفلفل الحار المشوي أو الأخضر فوق ساندوتش الجبن أو الصوص الحار وستضيفين مذاقاً رائعاً لشطيرة الجبن المشوية.
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

عصائر ومشروبات
طريقة عمل آيس كريم بالكاكاو

في الصيف نحتاج للمثلجات والمشروبات الباردة لتخفف من حدة حرارة الجو على أجسادنا لذا أحضرنا لك وصفة آي...