Menu
» «
مركبات

نيسان من العربية للسيارات تقدم عروضاً مغرية لموسم العودة إلى المدارس

دبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت العربية للسيارات – شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لنيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية بدولة الإمارات العربية المتحدة – عن إطلاق عروض مغرية بالتزامن مع بدء موسم العودة إلى المدارس.

وتسري هذه العروض طوال شهري سبتمبر وأكتوبر 2022 على أبرز الطرازات من نيسان، بما في ذلك “إكس تيرا” و “إكس تريل” و “ألتيما”، لضمان راحة العملاء في هذا الموسم.

ويمكن للعملاء الذين يختارون أي من طرازات نيسان، الاستفادة من مزايا “الشراء الآن والدفع لاحقاً”، وتأجيل الدفعة الأولى لمدة 4 أشهر. ويمكنهم أيضاً الاستمتاع بالخدمة المجانية لثلاث سنوات، والضمان لخمس سنوات.

وتعد “نيسان إكس تيرا” الرفيق المثالي على الطريق للسائقين لأغراض توصيل أطفالهم إلى المدارس أو حتى للتوجه إلى العمل؛ فهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تعدّ الأفضل في فئتها من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود، والمقاعد المعززة بخاصية انعدام الجاذبية، والزجاج القادر على تقليل الضوضاء، وعدد كبير من ميزات التنقل الذكي التي طورتها نيسان. وهناك المزيد من خصائص الراحة التي يمكن اكتشافها عند قيادة هذه السيارة لمسافات طويلة، أو حتى في أثناء فترات توقف حركة المرور.

ويمكن لعشاق الرقي والأناقة اختيار سيارة السيدان نيسان ألتيما التي تم تجهيزها بتصميم جريء للمقصورة الداخلية الفسيحة، كما تمتاز بكفاءة استهلاك الوقود بمستويات ممتازة. وتوجد فيها شاشة عرض بمقاس 7 بوصات للمساعدة في أثناء القيادة، كما زودت السيارة بأحدث الميزات لضمان رحلات آمنة.

وللباحثين عن الجرأة والرفاهية، هناك “إكس تريل” بتصميمها الداخلي الذي يشتمل على مقاعد مكسوة بالجلد، والمقاعد الأمامية التي تعتمد على خاصية انعدام الجاذبية، ونظام التحكم الأوتوماتيكي بدرجة الحرارة ثنائي المنطقة. ولا يتوقف الأمر على الأبعاد الجمالية التي تجعل هذه السيارة متميزة، بل إنها زودت أيضاً بالكثير من تقنيات القيادة الذكية والديناميكية، وقدرات القيادة البديهية القائمة على نظام الدفع الرباعي، ما يجعلها فائقة الاستجابة وقابلة للتكيف مع مختلف ظروف الطريق.

وصممت عروض العودة إلى المدارس الخاصة بهذه الطرازات من نيسان للتأكيد على التزام العربية للسيارات بتوفير تجربة سهلة للعملاء عند اختيار سيارة نيسان جديدة، مع ضمان قيمة حقيقية مقابل السعر.

مجلة سوق السيارات Souk Al Sayarat

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

سيارات
تبدأ من 71,863 ريال شامل الضريبة.. قائمة أسعار هافال جوليان 2023 في السعودية

المربع نت – منذ ظهورها الأول عالمياً عام 2020 في معرض بكين للسيارات، استطاعت هافال جوليان السيارة ال...