2024 March 29 الجمعة ، 19 رمضان ، 1445 Friday

  • Messenger Icon
  • Whatsapp
  • Twitter
  • Facebook
تسجيل دخول
    • Play store
    • App store

    «زين السعودية» مشغل الاتصالات الوحيد الذي يوفر خدمات GeForce NOW في المنطقة

    «زين السعودية» مشغل الاتصالات الوحيد الذي يوفر خدمات GeForce NOW في المنطقة

    كشفت «زين السعودية» عن تعزيز شراكتها مع «NVIDIA»، الشركة الرائدة في الحوسبة السحابية، وجاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الدولي للاتصالات في برشلونة (MWC)، الخطوة التي تعزز جهود المملكة لتطوير قطاع الألعاب الإلكترونية وتبوئها مركزاً متقدماً إقليمياً على مستوى جودة تجربة الألعاب الإلكترونية والسحابية.

    وبناء على التوسعة، سيكون بإمكان مشتركي شركات الاتصالات الإقليمين الاستمتاع بمجموعة ضخمة من الألعاب السحابية ضمن باقات الجيل الخامس (5G) والفايبر المنزلي، دون أن يحملوا عناء تطوير أجهزتهم الخاصة، وذلك بفضل منصة GeForce NOW من «زين السعودية» الأقوى والأسرع على الاطلاق.

    وتمثل منصة GeForce NOW إحدى أبرز منصات الألعاب السحابية المفتوحة على مستوى العالم والمقدمة من NVIDIA، وتعمل على تحقيق الاستفادة المثلى لمنظومة الألعاب الكمبيوتر عن طريق البث من أنظمة GPUs NVIDIA العالمية. سيتمكن هواة الألعاب الالكترونية من الاستمتاع بشكل أكبر عبر تقنيات منصةGeForce NOW، حيث بإمكانهم الوصول الفوري إلى المنصة واستخدام برامج تشغيل Game Ready للحصول على أفضل أداء. وهذا يشمل اللاعبين الذين يستخدمون الأجهزة ذات القدرات المحدودة، حيث يمكنهم الآن اللعب بجودة GeForce المذهلة.

    وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للتواصل في «زين السعودية» الأستاذ ريان بن عبدالله التركي: «نعمل في زين السعودية على المساهمة في رسم ملامح المستقبل الرقمي، والترفيهي بنحوٍ خاص، للأجيال المقبلة، لا سيما على صعيد الألعاب السحابية التي تشهد انتشاراً وإقبالاً واسعين في المملكة ودول المنطقة. وبعد التجربة الرائدة لخدمة GeForce NOW في المملكة، باتت منظومة زين السعودية للألعاب السحابية والتقدم التقني الذي توفره، وكذلك الخبرة التي راكمناها في السوق المحلي، مطلباً من مشغلي الاتصالات الإقليميين ومشتركيهم من هواة ومحترفي الألعاب الإلكترونية. ومن خلال تعزيز تعاوننا مع شركة NVIDIA، سوف نقدم لدول المنطقة تجربة رقمية متكاملة تثري قطاع الترفيه الرقمي عموماً، وتعيد صياغة مفهوم الألعاب الإلكترونية من خلال تقديم تجربة لعب فريدة لا تحتاج إلى أي معدّات أو تخزين أو متطلّبات معالجة متقدمة، بل تقوم على دمج أحدث التقنيات مع أفضل محتوى وأسهل وصول من أي مكان وعبر أي جهاز».

    اعتبر ريتشارد لاموند، مدير المبيعات GeForce NOW & SHIELD، NVIDIA في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «من خلال تسهيل إمكانية التواصل المباشر مع منصة GeForce للألعاب الإلكترونية عبر السحابة، بات بالإمكان الاستماع بأكثر من 1000 لعبة عبر متاجر Steam و Epic و Ubisoft للألعاب؛ والآن قد توسعت منصة GeForce NOW إلى أكثر من 80 دولة حول العالم». وأضاف: «لقد عقدنا شراكة مع زين السعودية لإطلاق منصة GeForce NOW في المملكة العربية السعودية العام الماضي، ويسعدنا العمل معهم لتوسيع الخدمة إلى الكويت والأردن وسلطنة عمان خلال الأشهر المقبلة.»

    وتوفر «زين السعودية» بنية تحتية تلبي متطلبات الألعاب السحابية التي تحتاج نقلاً سريعاً جداً لأوامر اللاعبين إلى الخوادم ونقل الاستجابة السريعة إلى شاشاتهم في أجزاء من الثانية، بالارتكاز إلى اتصال إنترنت مستقر وعالي السرعة والاستجابة للتمتع بتجربة ألعاب ممتعة. فقد صممت «زين السعودية» بنية تحتية متطورة أسهمت في أن تتبوأ الرياض المرتبة الأولى بين عواصم العالم في سرعة إنترنت الجيل الخامس (5G)، والتي وصلت إلى معدل 317.3 ميغابت في الثانية، متقدمة على طوكيو ودبلن. ومنذ بدء تشغيلها الأوسع لشبكة الجيل الخامس (5G)، التي تغطي حالياً 51 مدينة من خلال أكثر من 5000 برج.


    سلع مختارة

    جارى التحميل ...