Menu
» «
سيارات

خليفة لامبورجيني افينتادور تظهر بالشكل التخيلي

لامبورجيني افينتادور, المربع نت

المربع نت – عادة التصاميم التخيلية للسيارات هي من إبداع مصممين مستقلين مهتمين بالموديل، أو بإشراف من مجلات السيارات العالمية، ولكن هذه المرة نرى تصميماً توقعياً لخليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة من شركة DMC المتخصصة في تعديل السيارات.

التصميم التخيلي مبني على الصور التجسسية الأخيرة للسيارة، مع استلهام بعض ملامح التصميم الخارجي من موديل Sian FKP 37، ولكن نذكر القراء أن السيارات الاختبارية كانت مموهة بشكل مكثف في الصور التجسسية لذا لا يمكن التأكد من جميع تفاصيل التصميم التخيلي.

لامبورجيني افينتادور, المربع نت

مع ذلك تمنحنا الصور المرفقة فكرة عامة عن الشكل المتوقع للسوبركار الجديدة من لامبورجيني بمحرك 12 سلندر، والتي ستحل محل افينتادور الأيقونية التي انطلقت في الأسواق منذ 11 عاماً واحتفظت برونقها وقوة تصميمها حتى الآن.

محرك 12 سلندر هايبرد جديد لخليفة لامبورجيني افينتادور 

وأكدت لامبورجيني بالفعل على استلام السيارة لمحرك هجين 12 سلندر جديد كلياً لخفض الانبعاثات الكربونية والالتزام بالتنظيمات الأوروبية البيئية الصارمة الجديدة، وسيتم تدشينها العام القادم.

يبدو أن المحرك سيحتفظ بجانب التنفس الطبيعي ولن يحصل على شواحن توربو، كما أكد المدير التنفيذي للعلامة ستيفان فينكيلمان أن السيارة ستحصل على نظام دفع كلي وتوجيه كلي كذلك، مع استخدام مكثف لألياف الكربون لتخفيف وزنها قدر الإمكان.

لامبورجيني افينتادور, المربع نت لامبورجيني افينتادور, المربع نت لامبورجيني افينتادور, المربع نت لامبورجيني افينتادور, المربع نت لامبورجيني افينتادور, المربع نت لامبورجيني افينتادور, المربع نت لامبورجيني افينتادور, المربع نت

شاهد أيضاً:

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

تكنولوجيا
نهاية «موضوع عائلي 2» تثير تبايناً في مصر

أثارت نهاية مسلسل «موضوع عائلي 2» تفاعلاً جماهيرياً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتبايناً، فبي...