Menu
» «
سياحة

اكتشف أفضل وجهات الخريف لعام 2022

يجعل الطقس البارد  وأوراق الأشجار ذات الألوان الزاهية من فصل الخريف الوقت المثالي للسفر، فسواء كنت تتوجه إلى الجبال أو البرية أو تخطط للأنطلاق إلى الشواطئ المشمسة للاستمتاع ببضعة أيام أخرى على الشاطئ قبل حلول فصل الشتاء، فقد جمعنا أفضل وجهات الخريف لكل نوع من المسافرين في 2022..

اكتشف أفضل وجهات الخريف لعام 2022

كوستاريكا

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة في وجهة صديقة للبيئة، فيجب أن تكون كوستاريكا على قائمتك، فستعود إلى الطبيعة بمغامرات الغابة وتجارب الحياة البرية ورحلات البراكين وقضاء الكثير من الوقت على الشاطئ، بالإضافة إلى أنك ستقابل السكان المحليين الملهمين من المزارعين العضويين إلى دعاة الحفاظ على الحياة البرية.

الدول الاسكندنافية

تخيل فنادق تقع على حافة المضايق ورحلات قطار ذات مستوى عالمي متعرجة عبر الجبال المورقة، فكر في القصور الفخمة التي تعود إلى التاريخ الملكي، والمدن الأنيقة المليئة بأفضل البوتيكات والمطاعم؛ فمن السويد والنرويج والدنمارك إلى فنلندا وأيسلندا، حان الوقت للذهاب إلى بلدان الشمال الأوروبي في رحلاتك لعام 2022.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اليونان

يمثل الخريف أفضل وقت لزيارة الجزر اليونانية مثل سانتوريني وميكونوس وكورفو وكيفالونيا، وذلك عندما يكون الطقس دافئًا والحشود قليلة، كما يمكن أن تنخفض تكاليف السفر بنسبة 20٪ في هذا الموسم.

ولكونها واحدة من أفضل الأماكن للسفر في شهر أكتوبر، فإن هذه البقعة مثالية للمغامرات التي يمكنك القيام بها بدءًا من المشي لمسافات طويلة في مسارات الجزيرة الجميلة إلى مشاهدة الطيور، وهناك الكثير من الأنشطة الخارجية الأخرى التي يمكنك ممارستها هناك مع عائلتك، إذ يوجد في البلاد بعض المواقع المذهلة ذات الأهمية الثقافية التي يجب زيارتها لعشاق التاريخ.

كندا

بمجرد أن تضع عينيك على القمم الثلجية لجبال روكي الكندية والبحيرات الزمردية في منتزهات بانف وجاسبر الوطنية، ستشعر بروعة رحلتك، ناهيك عن القيام بجولة عبر نهر أثاباسكا الجليدي، أو قم برحلة عبر المناظر الطبيعية الخلابة في قطار روكي ماونتينير، والتعرف على تقاليد السكان الأصليين في البلاد.

هولندا

مرحبا بك أرض من طواحين الهواء والزهور، و المناظر الطبيعية الخلابة، الأرض التي تتمتع كل موسم بذكريات خاصة في ذاكرة السائحين والمسافرين، فإذا كنت قد زرت البندقية، وتساءلت عن عدد الجسور التي عبرتها أثناء تجوالك في المدينة، فقد تتفاجأ من حقيقة أن هناك مدينة تقع على قنوات أكثر من هذا الجمال الإيطالي، أمستردام هي ذلك بالطبع.

المغرب

المغرب بلد رائع في شمال إفريقيا، يشتهر بصحرائه الرملية الرائعة، ومدن مثل مراكش والدار البيضاء، والأسواق التي تذكرك بالليالي العربية وقوافل الجمال ورحلات السفاري التي تحبس أنفاسك.

عادة ما يكون متوسط ​​درجة الحرارة خلال تلك الفترة من العام بالمغرب في العشرينات، و تنخفض إلى أقل من 20 في الليل، وهو ما يجعل الخريف موسمًا رائعًا للاستمتاع برحلات السفاري الصحراوية بميزانية محدودة، والاستمتاعر بمزيج من التأثير الأوروبي والإفريقي والبرد على سواحل الصويرة وأكادير وتغازوت.

سويسرا

في حين أن أفضل وقت لزيارة سويسرا هو بين أبريل ويونيو (الصيف) وبين ديسمبر ومارس (الشتاء)، فإن موسم الخريف في سبتمبر وأكتوبر يوفران أيضًا مناخًا لطيفًا لاستكشاف هذا البلد الرائع.

استمتع بالأيام الدافئة الأخيرة من العام، مع الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق، فالمناظر الطبيعية الجميلة من سلسلة جبال الألب إلى الوديان الخضراء المورقة، والمدن الريفية ذات المرافق الحضرية، تجعل سويسرا وجهة سفر مذهلة.

.

إقرأ في المصدر