Menu
» «
رياضة

مساعد كارتيرون: الحمراء غير صحيحة

أكد الفرنسي فيرنارد مساعد مواطنه باتريس كارتيرون مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أن الإيطالي دانيلي أورستاتو حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد، أشهر البطاقة الحمراء في وجه المدرب بعد أن ذكر له عدم صحة الخطاء المحتسب للفريق الغربي، مشيراً في الوقت ذاته، أن القرار جانب الصواب.
وتعادل الاتفاق مع الاتحاد مضيفه سلباً، في لقاء جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بختام مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، في لقاء شهد بعض الشد خلال الدقائق الأخيرة أسفر عن طرد مدرب الفريق الشرقي بالبطاقة الحمراء، نظير اعتراضه على قرار الحكم.
وقال مساعد كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، نيابة عن المطرود بالحمراء: «طرد كارتيرون غير مستحق، لقد منحه البطاقة الحمراء بعد أن أكد له أن الكرة ليس خطأ».
وشدد على أن فريقه قدم مباراة بروح عالية، موضحاً في الوقت ذاته، أنهم يملكون لاعبين موهوبين، وأن الجهاز الفني سعيد بما قدمه اللاعبون خلال المباراة.
وأضاف فيرنارد: «كنا نعرف قبل المباراة أن الاتحاد سيستحوذ على الكرة، ولكننا قدمنا مستوى جيد في الملعب، وحظرنا أنفسنا للفوز وليس للتعادل».
وختم حديثه: «لدينا لاعبين غير جاهزين وآخرون في مركز الهجوم غير موجودين معنا.. اللاعبون الذين شاركوا قاتلوا بشكل ممتاز، والآن علينا التركيز على المباراة المقبلة».
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

رياضة
مانشستر يونايتد يتخذ قراره بشأن جرينوود

هاي كورة – أكدت التقارير الصحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد قرر إدراج اسم مهاجمه ماس...