Menu
» «
افراح

بالصور .. أجمل فساتين زفاف المشاهير خلال النصف الأول من 2021

فساتين الزفاف البيضاء هي حلم كل فتاة، وهو أول شيء تبحث عنه كل الفتيات بمجرد تحديد موعد حفل زفافهن، ليبدأن في البحث عبر الإنترنت ومتابعة المشاهير خلال أفراحهن، لمعرفة أبرز صيحات الموضة في فساتين الزفاف. وكعادة المشاهير تحاول كل عروس منهم أن تبهر محبيها ومتابعيها بطريقتها الخاصة، وعلى الرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أن كل عروس حرصت على اختيار فستان زفافها بعناية، حيث أذهلتنا فساتين زفاف أكثر من عروس من المشاهير خلال هذا العام، وفى التقرير التالى يقدم موقع "insider" أبرز فساتين الزفاف التي ارتداها المشاهير خلال هذا العام:


- لورين لودفيج:

ارتدت لورين لودفيج، التي تزوجت الممثل ألكسندر لودفيج، فستان بلا أكمام يوم زفافها، واختارت العروس فستانًا أبيض كلاسيكي بياقة على شكل V وذيل طويل ليوم زفافهما، ونسقته مع أقراط من اللؤلؤ، وطرحة طويلة مغطاة بنفس الأحجار.
 

- باميلا أندرسون:

تزوجت باميلا أندرسون في نهاية عام 2020، لكن لم تتم مشاركة الصور حتى فبراير من هذا العام، شاركت المصورة هيذر روس لأول مرة لقطة عن قرب لفستان باميلا المستوحى تصميمه من الأربعينات، ولم يكن باللون الأبيض المعتاد، ولكن طغى عليه اللون الأزرق.
وقالت المصورة إن أندرسون كانت ترتدي أيضا طرحة منقوشة من فالنتينو مع فستانها وأحذية المطر من هانتر تحتها حتى تتمكن من الركض دون عوائق في الميدان حيث كان حبيبها ينتظر تحت الأشجار.
 

- إيرلين ليم:

تزوجت إيرين ليم من جوشوا رودس بينما كانت ترتدي فستان زفاف باللون الكريمى، وكان ثوبها الساتان ذو خط رقبة متدلي، وبصف من الأزرار، وفتحة عالية في منتصف تنورته، وأكمام على هيئة الجرس صغيرة.
 

- جينى ماى:

في نهاية شهر مارس، سارت جيني ماي مقدمة برنامج "The Real" في الممر مرتدية فستانًا بألوان النود، وكان الفستان بلا حمالات، وخطوط من الساتان عبر تنورته الكاملة، وكان لماي يد في صنع الفستان، وعملت مع المصمم لاختيار التصميم والأقمشة.
 

- رايفين جيتس:

اختارت رايفين جيتس فستاناً مزيناً بالدانتيل لحفلها، وقد اختارت جيتس لأول مرة ثوبها الذي تبلغ تكلفته 1600 دولار في عام 2020، ولكنها اضطرت إلى الانتظار لارتدائه نتيجة الوباء، وكان الفستان قصير الأكمام، ذو رقبة متدلية على شكل حرف V ، وظهر شبه شفاف، ومطرز من الأعلى إلى الأسفل.
وقالت رايفين في تصريحات صحفية: "عندما دخلت المكان لأول مرة ، شعرت أن الفستان يناسب المكان تمامًا".
 

- أريانا جراندى:

ظهرت جراندي في يوم زفافها،  وهي ترتدي تصميم فيرا وانج بدون حمالات بظهر منخفض يظهر حزام حمالة صدرها، ووفقًا لمجلة Vogue، كان الفستان مستوحى من الفستان الذي ارتدته اودري هيبرون في فيلم Funny Face أثناء لعب شخصية Jo Stockton، حيث قالت جراندي في الماضي إنها من أشد المعجبين بنجمة السينما الراحلة.
 

- جوين ستيفانى:

في بداية شهر يوليو، ارتدت جوين ستيفاني فستانين زفاف ليومها الكبير، ففي حفل زفافهما في 3 يوليو، ارتدت ستيفاني أولاً فستان بدون حمالات من فيرا وانج مع تصميم على الصدر مفتوح، وتنورة متدرجة مصنوعة من التول.
وكان الفستان الثانى أيضًا بدون حمالات وقصير، وتم تزيين التنورة أيضًا بزخارف على شكل زهور، وكان تصميم الصدر على شكل قلب، وارتدت ستيفاني مع طرحة مزينة بالزهور، وحذاء رعاة البقر.
 
 

 

إقرأ في المصدر