Menu
» «
أخبار

ميغان ماركل تكشف عن تفاصيل نجاة ابنها أرتشي من حريق

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1571237072141-4'); });

كشفت دوقة ساسكس ميغان ماركل في أولى حلقات البودكاست الخاص بها عن تفاصيل نجاة ابنها أرتشي من حريق نشب في غرفة نومه أثناء زيارتها وزوجها الأمير هاري جنوب أفريقيا.

 وفي التفاصيل، وقعت الحادثة عام 2019 أثناء زيارة الثنائي بلدة نيانجا في جنوب أفريقيا كجزء من واجباتهما الملكية. وروت ماركل أنّها تركت ابنها الذي كان يبلغ من العمر أربعة أشهر حينها مع المربية لورين في المنزل الذي نزل فيه الثنائي وبدآ بجولتهما.

وأشارت إلى أنّه بعد انتهائهما من المهمّة، صعقت بخبر نشوب حريق في غرفة طفلهما. وشرحت ماركل أنّ مربيّة آرتشي كانت تستعدّ لوضع آرتشي في السرير من أجل قيلولته لكنّها قررت في اللحظة الأخيرة تناول وجبة خفيفة وأخذت أرتشي معها.

وتابعت بالقول: "في المنزل لا يوجد كاشف دخان. وبالصدفة شمّ أحدهم رائحة دخان في الردهة وسارع حينها لإطفاء الحريق".

وأوضحت أنّه كان من المتوقع أن تحضر هي وزوجها الأمير هاري مناسبة أخرى بعد الحادث فوراً. ورغم أنّها وصفت الأمر بغير المنطقي، إلّأ أنّهما اضطرا إلى استكمال جولتهما وكأنّ شيئاً لم يكن.

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

أخبار
"الأرصاد" تنبه: أمطار رعدية على منطقة عسير

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً عن تكون أمطار رعدية على منطقة عسير، تشمل تأثيراتها المصاحب...