Menu
» «
المرأة

فساتين فاخرة لسهرات الصيف من وحي نوال الزغبي

تكثر في فصل الصيف المناسبات والسهرات التي تحتاج إلى إطلالات أنيقة بالفساتين ذات التصاميم الفاخرة. ومن وحي النجمة نوال الزغبي التي لطالما تألقت بخياراتها المميّزة في الحفلات، اخترنا لك مجموعة من فساتين السهرات التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك الخاصة.

نوال الزغبي بفستان برّاق قصير

نوال الزغبي بفستان برّاق وقصير

يعتبر هذا الفستان من الخيارات الجريئة التي تألقت بها نوال الزغبي مؤخراً خلال إحيائها حفلة يوم الحب في جزر الباهاما الأميركية. الإطلالة حملت توقيع علامة لا بورجوازي La Bourjoisie وهي مؤلفة من فستان قصير، بكتف واحدة منسدلة، ومرصّع بالكامل بأحجار الكريستال البرّاقة. وقد نسّقت معه جزمة من القماش والترصيعات نفسها.
تابعي المزيد: أجمل فساتين سهرة من وحي نانسي عجرم

نوال الزغبي بفستان بقصّة الحورية

نوال الزغبي بفستان بقصّة الحورية

وخلال مشاركتها العام الماضي في مهرجان بابل الدولي، ارتدت نوال فستان ماكسي مع ذيل وبقصّة الحورية، مكشوفاً عند الظهر، من توقيع علامة لا بورجوازي La Bourjoisie أيضاً. يأتي الفستان بقماش شفاف وأكمام طويلة وهو مزيّن بالكامل بالزخرفات وبأحجار الباييت اللامعة. وقد أغنت نوال إطلالتها هذه بمجوهرات من دار نصولي.

نوال الزغبي بفستان مرصّع

نوال الزغبي بفستان مرصّع بالأحجار

ومن العلامة نفسها اختارت نوال الزغبي هذا الفستان الذي يأتي بأكمام واسعة وشق طويل عند الجنب وهو مرصّع بالكامل بالأحجار البرّاقة. ويتميّز الفستان كذلك بقصّة ياقته التي تأتي على شكل حرف V، وقد زيّنت نوال رقبتها بعقد فاخر من دار نصولي.

نوال الزغبي بفستان بليسيه

نوال الزغبي بفستان بليسيه

ولإحياء حفلة زفاف في القاهرة اختارت نوال من علامة لا بورجوازي La Bourjoisie هذا الفستان البليسيه باللون الفوشيا الجريء. الفستان يتميّز بقصّة الأكتاف المكشوفة وهو مرفق بذيل طويل زاد من فخامة تصميمه.
تابعي المزيد: أجمل موديلات فساتين سهرة من وحي نسرين طافش

ملاحظة: الصور من حساب نوال الزغبي على إنستغرام

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
سويسرا رائدة في تجديد شباب الجلد بالخلايا الجذعية Stem Cells Skin Rejuvenation in Switzerland

سويسرا رائدة في تجديد شباب الجلد بالخلايا الجذعية Stem Cells Skin Rejuvenation in Switzerland newspr...