Menu
» «
المرأة

أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان على مر السنوات

 خطفت نجمات العالم الأنظار في مهرجان كان السينمائي على مر السنوات بعد أن تألقن بأجمل تصاميم المجوهرات من أفخم الماركات العالمية على السجادة الحمراء.

تعالوا نستذكر أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان السينمائي على مر السنوات:

الاعلامية اللبنانية ريا أبي راشد خطفت الأنظار في مهرجان كان 2021 عندما اختارت فستان أنيق باللون الأسود ونسقت معه مجموعة رائعة من المجوهرات المرصعة بالألماس التي منحت الفستان شكلاً أجمل. وأضافت مزيد من الفخامة لإطلالتها بمجوهرات بسيطة، حيث اعتمدت قلادة وسوار وأقراط وخواتم مرصعة بالألماس بتصميم فخم وراقي للغاية حمل توقيع دار بولغاري.

النجمة العالمية إيفا لونغوريا تألقت بمجوهرات فاخرة من دار دي غريسوغونو في مهرجان كان السينمائي 2019، حيث اعتمدت أقراطاً متدلية ماسية.

واعتمدت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد أقراط الأذن المتدلية الكبيرة الحجم والماسية، من دار شوبارد في مهرجان كان 2018.

كما نسقت العارضة العالمية كيندال جينر فستان أسود من روبيرتو كافالي مع أقراط طويلة من دار مجوهرات شوبارد في مهرجان كان السينمائي 2016.

وفي مهرجان كان 2014 اختارت بليك ليفلي زوجين من الأقراط تتدلى منهما حبوب الياقوت من لوراين شوارتز.

وفي حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي للعام 2012 ارتدت إيفا هيرتزيغوفا عقد من الألماس من دار شوبارد تم تصميمه كتحية لمارلين مونرو وأتى على شكل ياقة من الدانتيل تعانق جيدها. 

النجمة كايت بلانشيت اختارت زوجين من الأقراط مرصعين بالسفير والألماس وخاتم من التورمالين من شوبارد في مهرجان كان السينمائي 2010.

تابعوا المزيد من أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان على مر السنوات:

 

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
أسرار انفصال المليارديرة “ماكنزي”، عن مدرس العلوم، بعد أقل من عامين من زواجهما

أسرار انفصال المليارديرة "ماكنزي"، عن مدرس العلوم، بعد أقل من عامين من زواجهما newspress Mon, 10/03/...