Menu
» «
إقتصاد

تعاون بين الأكاديمية السعودية اللوجستية ومعهد «SCALA» السنغافوري

وقعت الأكاديمية السعودية اللوجستية مذكرة تفاهم مع (SCALA) أكاديمية سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية السنغافورية؛ لتعزيز الشراكة بين الطرفين في رفع مستوى جودة المخرجات، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، الخاصة بتنمية وتعظيم أثر القطاع اللوجستي.

وحضر توقيع الاتفاقية سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية سنغافورة عبدالله الماضي، ومثل الأكاديمية السعودية اللوجستية في التوقيع المدير التنفيذي الدكتور عبدالله العبد الكريم، فيما مثل (SCALA) المدير التنفيذي الدكتور فيكتور جوه.

وتهدُف الاتفاقية لتنمية الجوانب المعرفية؛ للبحث ونقل المعرفة في مجال الخدمات اللوجستية ودعم وتطوير المناهج التدريبية المتخصصة في القطاع اللوجستي وتوفير فرص الابتعاث في سنغافورة.

وتأتي الاتفاقية كجزء من دور الأكاديمية السعودية اللوجستية في توقيع الشراكات مع المنظمات الدولية، وهي مركز معتمد لمعهد (CILT)، كما أطلقت الأكاديمية برامج تنفيذية لتطوير القيادات بالتعاون مع معهد (ZLC)، وتقدم برامج تطويرية تتوافق مع رؤية المملكة 2030، ومن هذه البرامج (برنامج الدبلوم المشارك، الدورات القصيرة).

يُذكر أن أكاديمية سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية السنغافورية (SCALA)، تم إنشاؤها في عام 2016، واستفادت أكثر من 300 مؤسسة تجارية من دورات التحويل الوظيفي التي تقدمها SCALA، والتي تتراوح من سلسلة التوريد إلى التجارة الإلكترونية، وتناسب المتدربين في مراحل مختلفة من حياتهم المهنية ليكونوا ممارسين بارعين.

مجالات التعاون:

  • تنمية الجوانب المعرفية

  • نقل المعرفة في مجال الخدمات اللوجستية

  • دعم وتطوير المناهج التدريبية المتخصصة

  • توفير فرص الابتعاث في سنغافورة



إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

إقتصاد
تحالف أوبك + بحث خفض النفط مليون برميل يوميًا

يبحث تحالف «أوبك+» خفض إنتاج النفط بأكثر من مليون برميل يومياً، عندما يجتمع في فيينا بعد غد الأربعاء...