Menu
» «
رياضة

الهلال يؤسس إدارة للرياضات النسائية… ويبدأ بـ7 ألعاب

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي عن تأسيس إدارة للرياضات النسائية بهدف إنشاء وتطوير نظام شمولي للرياضة النسائية وفقاً لما نشره النادي عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأوضح الهلال أن هذه الخطوة تأتي لتعزز تمكين المرأة في الجانب الرياضي بما يحقق مستهدفات رؤية السعودية 2030.
https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1559983472198012931

وكشف الهلال عن تعيين روح العرفج مديراً للإدارة النسائية، ويضم الجهاز الإداري كلاً من مشاعل الرشيد كمساعد لمدير الإدارة، وخلود النصار مساعد إداري وعبير الحميدي إداري.

وكشفت إدارة النادي العاصمي عن البدء بسبعة ألعاب هي كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة والكاراتيه والتايكوندو والمبارزة ورمي السهام.

وبحسب الهلال، فإن إنشاء هذه الإدارة يهدف إلى توفير تجربة عالية الجودة لجميع الرياضات في مختلف الفئات، وتشكيل فرق رياضية نسائية في مختلف الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى تجهيز منظومة رياضية متكاملة، وإتاحة المجال للمهتمات في تحقيق طموحاتهن.

وأشار الهلال إلى أن هذه الخطوة ستساهم في صناعة أبطال ينافسون محلياً وإقليمياً ودولياً، كما ستساهم في نشر ثقافة الرياضة النسائية، وكذلك تعزيز تمكين المرأة في الرياضة.

جدير بالذكر أن الهلال قد أعلن بداية العام الحالي عن إنشاء أكاديمية الهلال «فرع الياسمين» المخصصة «للفتيات» والتي تعتبر إحدى الخطوات النوعية لصقل لاعبات المستقبل السعوديات في أجواء احترافية ومتميزة.


googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1519037710708-7'); });
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1519037710708-8'); });
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

رياضة
Untitled
هل ما يحدث مع كريستيانو رونالدو طبيعي؟

هاي كورة- يواجه البرتغالي كريستيانو رونالد، نجم مانشستر يونايتد، انتقادات وهجوم من قبل وسائل الإعلام...