2024 April 25 الخميس ، 16 شوّال ، 1445 Thursday

  • Messenger Icon
  • Whatsapp
  • Twitter
  • Facebook
تسجيل دخول
    • Play store
    • App store

    الكرسي الذي تفضلين الجلوس عليه يكشف صفة الزوج المناسب لك

    الكرسي الذي تفضلين الجلوس عليه يكشف صفة الزوج المناسب لك

    اختبار شخصية

    تساعد بعض الاختبارات البصرية والنفسية على تحديد بعض الخيارات المهمة في الحياة. كما أنها تشير إلى بعض اتجاهات المصير. ومن خلال اختيار الكرسي المفضل في هذا الاختبار يمكن مثلاً معرفة الصفة الرئيسية التي يتمتع بها الزوج المناسب.

    1- رجل الأعمال


    إذا اخترت الكرسي الأول فهذا يعني أن رجل الأعمال هو الزوج المناسب لك ولشخصيتك ونمط حياتك. فهو يركز على الأمور والمشاريع المعقدة. إلا أنّه لا يبالغ في الاهتمام بعمله. بل يحرص على الخلود إلى الراحة أحياناً. كما يسعى إلى الاهتمام بك وبحاجاتك في أحيان أخرى. والأهم أنه يبدي تجاهك الكثير من الاحترام.

     

    2-  الناشط في الجمعيات الخيرية


    إذا اخترت الكرسي رقم 2، فهذا يدل على أن الرجل الناشط في المجال الخيري هو المناسب لك. فهو يسعى دائماً إلى مساعدة الآخرين. كما أنه مفعم بالطاقة والحيوية ويسعى غالباً إلى تقديم المباردات. ولهذا يمكنك  الاعتماد عليه لمساعدتك على حلّ الكثير من المشاكل التي تواجهينها وأداء الكثير من المهمات.

     

    3-  رجل العلم


    في حال وقع اختيارك على هذا الكرسي، فهذا يكشف أن الرجل المناسب لك هو من يهتم كثيراً بالأمور العلمية. فهو مبدع ويحب الابتكار. كما أنه لا يتردد في خوض المغامرات والقيام بالمهمات الصعبة. إذاً ستجدين الأمان إلى جانبه.

     

    4-  الناقد


    يشير اختيارك لهذا الكرسي على أن الرجل الذي يناسبك يتمتع بحس النقد البناء أي الذي يحرص دائماً على تصحيح الأخطاء في محيطه. إلا أنه يتحلى أيضاً بروح المرح ويمتلك موهبة السخرية المرحة. وهو ما يجعل حياتك إلى جانبه أمراً ممتعاً للغاية.

     

    5-  خبير علم النفس


    قد يكون الزوج المناسب لك خبيراً أو طبيباً في مجال علم النفس. ولهذا هو دائم التفكير والاهتمام بمساعدة الناس على التخلص من مشاكلهم. كما أنه يتميز بنظرته المختلفة إلى الأمور وبقدرته على إظهار التفاؤل وتقديم التشجيع لكل الأشخاص الذين يحتاجون إلى ذلك. ولا شكّ في أنك من هؤلاء.

     

    6-  المسافر


    في حال كنت تفضلين هذا الكرسي، فهذا يدل على أن شريك الحياة المناسب دائم السفر. فقد يكون ربان طائرة أو سفينة أو عاملاً في الشأن العام. وهذا يعني أنه يتمتع بشخصية جذابة وقوية وأنه يمكنه مواجهة أقسى التحديات. كما يدل على أنّه لا يحب الروتين ويفضل التغيير. ولا شكّ في أنّك ستفرحين بذلك.  

     

    7-  الرومنسي


    يكشف اختيارك لهذا الكرسي أن الزوج المناسب لك هو الكاتب أو الشاعر أو الموسيقي... هو رجل رومنسي ويتفاعل مع كل يجري في محيطه بطريقة عاطفية. وهذا ما تحتاجين إليه لأنّك تبحثين دائماً عمّن يظهر عواطفه تجاهك. فهذا يمنحك الاندفاع والقدرة على تحقيق التطور.

     

    8-  الفيلسوف


    يطلق الكثيرون على الزوج المناسب لك صفة الفيلسوف. والسبب أنه يتمتع بثقافة عالية المستوى ويرى كل ما حوله بطريقة مختلفة عن تلك الخاصة بالآخرين. كما يدل اختيارك لهذا الكرسي على أنّه يتمتع بالكثير من الوعي الذي يساعده على جذب اهتمام  الكثير من الأشخاص ومنهم أنت.    
     

    سلع مختارة

    جارى التحميل ...