Menu
» «
تكنولوجيا

حملة تمويل Sherlock Holmes The Awakened اكتملت في 6 ساعات فقط

كما وعدنا استوديو Frogwares قبل أسبوع، شاركنا فريق التطوير الأوكراني المستقل أول عرض رسمي لريميك Sherlock Holmes The Awakened تزامنًا مع بدء حملة تمويل اللعبة على منصة Kickstarter والتي لم تستغرق سوى 6 ساعات فقط للوصول لهدفها.

تعد Sherlock Holmes The Awakened إعادة إنتاج كاملة (Remake) وإعادة كتابة جوهرية للعنوان الأصلي الصادر عام 2006 والذي حمل نفس الاسم، ويتم المساعدة في تمويلها من قبل اللاعبين أنفسهم عبر Kickstarter، حيث استهدف المطور جمع 71 ألف دولار، وتمكن من جمع المبلغ في غضون 6 ساعات فقط، ومع تبقي 29 يوم على انتهاء حملة التمويل، وصل المبلغ لأكثر من 95 ألف دولار حتى وقت كتابة هذا الخبر.

إليكم نبذة عن أحداث اللعبة:

تركز القصة على الشاب شيرلوك الذي يتولى قضيته الرئيسية الأولى جنبًا إلى جنب مع صديقه المعروف حديثًا، جون واتسون.

ما يبدو وكأنه حالة طبيعية لشخص مفقود سرعان ما يتحول إلى شبكة من المؤامرات من قبل طائفة شائنة تعبد الإله Cthulhu وتحاول تحقيق نبوءة قديمة.

ستأخذ اللعبة الثنائي عبر أربعة مواقع مختلفة هي لندن الفيكتورية، والجناح سويسري المخصص للأمراض النفسية والعقلية، ونيو أورلينز، والمرتفعات الاسكتلندية، كل ذلك وهم يحاولون فصل الواقع عن ما هو خارق للطبيعة أثناء محاولتهم وضع حد لهؤلاء المجانين الغامضين.

سيتم إطلاق Sherlock Holmes The Awakened لمنصات PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 و Xbox One و Switch و PC في 2023 باستخدام محرك Unreal 4.

ias
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

تكنولوجيا