Menu
» «
نصائح

روبي تثير جدلا بتصريحاتها مع منى الشاذلي.. ماذا قالت؟

.aksa-articleBody h1 { font-size: 36px; } .aksa-articleBody h2 { font-size: 30px; font-weight: normal; } .aksa-articleBody h3 { font-size: 24px; } .aksa-articleBody h1 span, .aksa-articleBody h2 span, .aksa-articleBody h3 span{ font-size: unset; } .relateArticleBody + br + br, .relateArticleBody + br { display: none; } .relateArticleBody { float: left; width: 280px; padding-right: 5px; margin-top: 20px; margin-bottom: 20px; border-right: solid 2px #00509f; } .relateArticleBodyTitle { font-weight: bold; padding-bottom: 10px; color: #00509f; } .relateArticleBodyRow { display: flex; padding-bottom: 5px; } .relatedImageSmall { width: 80px; position: relative; } .relatedImageSmall .ratio { padding-bottom: 90%; } .relatedImageSmall .ratio img { position: absolute; } .related_article_title { width: calc(100% - 90px); padding-right: 10px; } article div[data-oembed-url]{ display: table; margin: auto; } @media screen and (max-width: 768px) { .relateArticleBody { float: none; width: 100%; padding-right: 5px; margin-top: 20px; margin-bottom: 0px; border-bottom: solid 2px #93a4b5; border-right: 0; max-width: 300px; } .relateArticleBodyRow { display: flex; padding-bottom: 5px; align-items: center; border-bottom: solid 2px #fff; } .relateArticleBodyTitle{ font-size: 20px; } } كشفت الفنانة المصرية روبي عدداً من جوانب حياتها الخاصة بعد الشعبية الكبيرة التي حققتها على مدار أعوام في مجال الفن، من بينها عمرها الحقيقي وعلاقتها مع أختها وسر تحولها الفني من أغاني الفيديو كليب إلى التمثيل.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1608041226765-0'); });
وأثارت روبي حالة الجدل واهتمامات رواد موقع التواصل الاجتماعي، إذ تصدرت مؤشرات محرك البحث "جوجل" بعد أن كشف عن سنها قائلة إنها تبلغ من العمر 40 عاماً، مبينة أن السر وراء ما يبدو عليها من صغر سن هو شرب المياه الكثير؛ إذ إنها تجدد خلايا البشرة.

وحلت النجمة المصرية روبي وشقيقتها كوكى ضيفتان على برنامج "معكم" للإعلامية المصرية منى الشاذلي.

وقفة مع النفس



وأضافت روبي أن حياتها أصبحت صعبة بعدما كانت تعمل كموديل في بداية مشوارها، بسبب إثارة الجدل التي كانت تصاحبها في أغانيها.

وأوضحت أن أغانيها كانت جريئة وقت عرضها، "كنت أرقص في الفيديو كليب وكنت أشعر بالسعادة وكأني أرقص في بيتي، وإذا شاهدتها الآن ستجدها عادية وغير جريئة".

وكشفت أن من ضمن الأزمات التي تسببت لها الأغاني الخاصة بها انفصالها عن شخص لم يتحمل ردود فعل الناس بسبب أغانيها، "كنت أحب ولد ولم يستطع تحمل ردود أفعال الجمهور حول الأغاني التي أقدمها، فانتهت علاقتنا"، متابعة "عندما حدث ذلك كان الأمر فوق إدراكي".

ولفتت روبي إلى أن الأزمات تصاعدت في حياتها بسبب أغانيها لدرجة أن خالاتها قاطعنها هي ووالدتها، فكانت نقطة تحول في مسيرتها الفنية.

وأشارت إلى أنها أعادت التفكير فيما تقدمه من فن وشاركت في مسلسل "سجن النسا" لإعادة صياغة وجودها الفني وصورتها أمام جمهورها مع إصرارها أنها ليست مجرد غنوة أو فيديو كليب راقص.

var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

شقيقة روبي



وتحدثت روبي خلال الحلقة عن علاقتها بشقيقتها، قائلة: "لسنا شقيقتان فهي نورهان مجدي وشهرتها كوكي وأنا رانيا حسين، ويرجع الفضل في علاقة الصداقة بيننا إلى والدتنا، أنا أكبرها بخمس سنوات".

من جانبها قالت كوكي: "روبى في البيت كوميدية ما عدا حين تستيقظ من النوم"، وداعبت روبى الجمهور قائلة: "لن تتخيلوا وجه الشر الذي ارتديه خلال الاستيقاظ من النوم".

وعن مهارة روبى في الطبخ قالت كوكى: "روبى حرقت البيت ذات مرة حين كانت والدتى ليست في المنزل، إلا أنها تستغرق وقت طويل جدا في إعداد الطعام لأنها من عشاق الطهي على نار هادئة".

وأوضحت روبي: "حاولت صنع بطاطس محمرة إذ أنني أجيد طهيها، ولكنني نمت وتركتها فاستيقظنا على صوت طقطقة النار مع الخشب، ووجدنا المطبخ يحترق، وفتحنا باب الشقة وهرعنا إلى الخارج وحينما أتت الشرطة كان شكلي غريب وخجلت من أثر الدخان على وجهي".

var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

اسمها الحقيقي



اسم روبي الحقيقي هو رانيا حسين محمد توفيق، من مواليد القاهرة 1981، قدمت العديد من الأفلام والأعمال الغنائية الناجحة.

وأحيت العديد من الحفلات كاملة العدد في منتجعات الساحل الشمالي والعلمين الجديدة وشرم الشيخ والعديد من الأماكن بمصر.

كانت آخر أعمال روبي طرحها لكليب "نمت ننة"، خلال الأيام الماضية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وإخراج خالد مختار.

وتشارك روبى في فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

رياضة
Untitled
حضور جميع الملاكمين والمعيوف يؤكد جاهزيته

شهد المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور جميع الملاكمين المشاركين في النزالات الثانوية التي ستسبق النزال ال...