Menu
» «
فن

جزء ثان لفيلم «The Gray Man» وآخر مُشتق منه

جزء ثان لفيلم «The Gray Man» وآخر مُشتق منه
جزء ثان لفيلم «The Gray Man» وآخر مُشتق منه
الأحد 31 يوليو 2022

«الجزيرة» - الرياض:

أعلنت شبكة «Netflix» رسميًا عن عودة «رايان غوزلينغ» والأخوان روسو أنتوني وجوزيف روسو بالإضافة إلى الكاتب ستيفن مكفيلي من أجل تقديم جزء ثاني من فيلم «The Gray Man».

ومنذ عدة أيام تَوفر فيلم «The Gray Man» عبر شبكة «Netflix» واستطاع الفيلم أن يحظى بنجاح كبير سواء على صعيد نسب المشاهدات أو حتى التقييمات، وهو الأمر الذي جعل شبكة Netflix تَستغل هذا النجاح وترغب في تقديم المزيد منه.

إلى جانب التكملة، فقد أعلنت «Netflix» بأننا سنحصل على عمل مُشتق من شأنه استكشاف عنصر مختلف في عالم «The Gray Man» على الرغم من أن هذه التفاصيل لا تزال سرية ولم يتم الكشف عنها في الوقت الحالي. ما نعرفه هو أن الجزء المُشتق سيكتبه بول ويرنيك وريت ريس اللذان قدما لنا أفلام «Deadpool» و «Zombieland».

وفي بيان صحفي كتب الأخوان روسو: «كان رد فعل الجمهور على فيلم «The Gray Man» هائل، نحن نقدر الحماس الذي كان لدى المعجبين في جميع أنحاء العالم لهذا الفيلم، ومع وجود العديد من الشخصيات المدهشة في الفيلم، كنا نهدف دائمًا إلى أن يكون «Gray Man» جزءًا من عالم موسع، ويسعدنا أن تعلن «Netflix» عن تكملة للفيلم مع رايان بالإضافة إلى سيناريو ثانٍ لعمل آخر مُشتق سوف نتحدث عنه قريباً».

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة