Menu
» «
الرجل

سترات بليزر طويلة للرجل

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1399200302075-4'); });

تعتبر سترة البليزر بشكل عام قطعة أساسية في خزانة الرجل، فهو بحاجة إليها في مختلف مناسباته الرسمية والكاجوال. يمكن تنسيق البليزر مع بدلة كلاسيكية للمناسبات الخاصة وساعات العمل، كما يمكن تنسيقها مع الجينز أو الشورت لإطلالة سبور شيك. وفي عروض أزياء الرجل لموسم ربيع وصيف 2022 برزت تصاميم كثيرة من سترات البليزر كان أبرزها تصميم البليزر الطويل.

بيرلوتي Berluti

بيرلوتي Berluti

قدّمت علامة بيرولتي Berluti بدلة باللون الازرق البترولي مؤلفة من سترة طويلة وسروال بقصّة واسعة يصل إلى الكاحل. هي من البدلات التي يمكنك أن تختارها لإطلالات رسمية من خلال تنسيقها مع قميص أبيض وانتعال حذاء من الجلد الأسود الكلاسيكي وحزام من الخامة نفسها، كما يمكن تحويلها إلى قطعة عصرية من خلال انتعال حذاء رياضي وتنسيقها مع توب قطنية باللون الأبيض أو أي لون مرح يتناسب معها.
تابعي المزيد: للرجل.. استوح إطلالاتك بالبليزر من النجوم

دانشان Danshan

دانشان Danshan

ومن علامة دانشان Danshan اخترنا هذه البدلة السوداء المؤلفة من سترة طويلة وسروال بأرجل واسعة وطويل. نسّقت العلامة مع هذه البدلة قميصاً باللونين الأبيض والأزرق لتضفي لمسة انتعاش على الإطلالة، في حين يمكن أن تكتفي بقميص بلون واحد إذا كنت تبحث عن إطلالة كلاسيكية أنيقة.

فيليندرا Velendra

فيليندرا Velendra

البدلة السوداء الكلاسيكية كانت أيضاً خيار علامة فيليندرا Velendra التي قدّمتها بأسلوب أنيق. السترة طويلة أشبه بالمعطف، والسروال يأتي بقصّة كلاسيكية أنيقة. يمكنك أن تنسقه مع قميص أبيض أو مع توب قطنية، بما يتناسب مع إطلالاتك ومناسباتك.
تابعي المزيد: للرجل.. إطلالات البليزر بأناقة النجوم

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة