Menu
» «
المرأة

الألوان الزاهية تسيطر على فساتين سهرة ريزورت 2023

  • اجتاحت فساتين السهرة المصممة بألوان زاهية وجريئة مجموعات أزياء ريزورت 2023 وتنوعت أشكالها بين المنفوش ومستقيم القصة والفساتين التي جمعت بين لونين.
    شاهدي مختاراتنا من الفساتين الملونة من توقيع أشهر الأسماء في عالم صناعة الأزياء واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة.

    فساتين جمعت بين لونين

    لم تكتفي دور الأزياء العالمية بتصميم فساتين ريزورت 2023 بلون واحد مشرق وجرئ بل لجأت في بعض الأحيان إلى الجمع بين لونين والنتيجة قطع فريدة ستعزز أناقتك، من أجمل الموديلات التي وقعنا في عشقها الفستان المنفوش الذي جمع بين اللونين الزهري البودر والأخضر الليموني الفاتح من توقيع ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell والمنسق مع حذاء Pointy وردي بودر بكعب رفيع.
    أعجبنا أيضًا الفستان الـ A line طويل الأكمام الذي جمع بين اللونين الأحمر والأرجواني من توقيع ماركة Bibhu Mohapatra، نسقيه مع صندال أرجواني وكلاتش أحمر.


     

    فساتين منفوشة بألوان جريئة

    برعت دور الأزياء في تقديم باقة فخمة من فساتين السهرة المنفوشة المعتمدة على ألوان الصيف الجريئة والرائجة، ظهرت عارضة ماركة كريستيان ديور Christian Siriano بفستان فوشيا بتنورة ضخمة منفصلة عن التوب المغطي بالكشاكش، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.
    لفتنا الفستان السيمون ذي التنورة عالية الخصر المنسدله المؤلفة من طبقات من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، نسقيه مع أكسسوارات ذهبية.

    فساتين سهرة مستقيمة القصة 

    شكلت فساتين السهرة التي تأتي بقصة مستقيمة قسم كبير من مجموعات أزياء ريزورت 2023، ظهرت عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan بفستان أحمر طويل من دون أكمام منسق قفازات طويلة Opera Golves من نفس اللون، تممي اللوك بصندال وكلاتش صغير باللون الأسود.
    سيعجبك أيضًا فستان إيلي صعب Elie Saab الأخضر الليموني مستقيم القصة والذي يتسع من أسفل الركبة ومنسق مع سترة قصيرة مزدانه بنفس تطريز الفستان.

    فساتين ملونة بأكمام منسدلة

    برزت هذا العام موضة فساتين السهرة منسدلة الأكمام off shoulder dress باللون الأحمر مؤلف من طبقتين ومنسق مع قفازات طويلة باللون الزهري البودر.
    ظهرت عارضة ماركة إرديم Erdem بفستان برتقالي طويل بأكمام منتفخة منسدلة، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة بحسب الجسم من مجموعات ريزورت 2023

    أضف تعليقا
    /* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
    إقرأ في المصدر

    أخبار مختارة

    المرأة
    ألوان حيادية في اليوم السابع من أسبوع باريس للموضة

    ألوان حيادية في اليوم السابع من أسبوع باريس للموضة newspress Mon, 10/03/2022 - 04:31