Menu
» «
مركبات

خلال 18 دقيقة.. نفاد المعروض من الإصدار المحدود “ستروين My Ami Buggy” الكهربائية

حجم الخط: ع ع ع
على الرغم من أنها قد لا تكون من أجمل السيارات الكهربائية صغيرة الحجم، إلا أن "ستروين أمي Citroën Ami" تحظى بشعبية واسعة في أوروبا، حيث بيعت نحو 21,000 سيارة منها في 9 دول مختلفة، وذلك منذ الكشف عنها وإطلاقها تجاريًا في الأسواق الأوروبية في أبريل 2020.
اضافة اعلان


خطوات ناجحة من البداية:
اضافة اعلان

وبعد هذا النجاح، قررت الشركة الفرنسية في 21 من يونيو الحالي، الكشف عن إصدار محدود يحمل جينات سيارات الدفع الرباعي والطرق الوعرة من "My Ami" وأطلقت عليه اسم "My Ami Buggy".
اضافة اعلان



اضافة اعلان

اللطيف في الأمر، أنه بمجرد الكشف عن "Buggy" عبر الموقع الرسمي للستروين، وحصر شراءها عبر الإنترنت، بيعت كافة النسخ المعروضة بالكامل في أقل من 18 دقيقة.
اضافة اعلان


في أقل من 18 دقيقة.. بيعت 50 سيارة:

وفقًا لسيتروين، تم بيع جميع وحدات My Ami Buggy الـ 50 في 17 دقيقة و 28 ثانية، كما تمكن أسرع عميل قام بعملية الشراء من طلب ودفع عبر الإنترنت من تحقيق ذلك في دقيقتين و 53 ثانية.

وكنوع من التميز، سيحصل هذا العميل "السريع" على نسخته المحدودوة من My Ami Buggy لكنها ستتميز أيضًا برقم خاص وتسمية باسمه، على أن يتم تسليمها في النصف الثاني من شهر أغسطس أينما يرغب العميل.

وتجدر الإشارة إلى أن My Ami Buggy قد حظيت باهتمام الجمهور بعد الكشف عن نسختها التجريبية في ديسمبر 2021، وقد أعرب حينها حوالي 1800 عميل عن رغبتهم في شراء واحدة، وفقًا لشركة Citroën.






مواصفات وسعر Citroën My Ami Buggy:


يأتي إصدار الإنتاج من Citroën My Ami Buggy بهيكل أخضر داكن مع بعض اللمسات الصفراء الزاهية، ولديها أيضًا بعض اللمسات البرونزية والسوداء.




ومن بين الفروقات بين النسخة التجريبية ونسخة الإنتاج الفعلية كانت "الأبواب" حيث تأتي نسخة الإنتاج الفعلي من  My Ami Buggy بأبواب أنبوبية، على عكس الجوانب المفتوحة في النسخة التجريبية.




في الأعلى، تحتوي My Ami Buggy على سقف قماش يمكن إزالته وتخزينه خلف المقاعد للحصول على تجربة سقف مفتوح على الطرق الوعرة.

يبلغ سعر Citroën My Ami Buggy الأساسي 9،790 يورو أو حوالي 10,300 دولار (194,000 جنيه مصري دون احتساب الجمارك).




منظومة الحركة في Citroën My Ami Buggy:

وتعمل السيارة الكهربائية الصغيرة بمحرك كهربائي ينتج 8 أحصنة (6 كيلوواط) ، ويستمد الطاقة من بطارية 5.5 كيلو وات في الساعة، ويصل مداها إلى 70 كيلومترًا.. ولذلك فهي سيارة مدينة أو City Car بامتياز.

ستروين في مصر:

وتقدم علامة ستروين في السوق المصري عبر وكيلها المحلي "القصراوي جروب" بمجموعة واسعة من الطرازات التي تعمل جميعها بالبنزين.
حيث تأتي ستروين "سي إليزيه" في فئة السيدان الاقتصادية، وكلًا من ستروين " C5 Aircross" و "C4" و "C3 Air Cross" في فئة الـ SUV بينما تنافس "C3 Hatchback" في فئة الهاتشباك الصغيرة الحجم. 
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

مركبات
بينهم بدجت وذيب لتأجير السيارات.. هذه أفضل شركات التأجير بالمملكة

المربع نت – تتصدر شركات تأجير السيارات في المملكة محركات البحث بشكل دائم، وعلى رأسها بدجت وذيب...