Menu
» «
فن

خاص: شيرين عبد الوهاب ستقدم اعتذارا رسميا من أسرة حسن أبو السعود

علم "سيدتي نت" أن النجمة شيرين عبد الوهاب بصدد تقديم اعتذار رسمي من أسرة الموسيقار حسن أبو السعود، على ما وصفته بزلة لسان بدرت منها بالأمس أثناء انفعالها وهي تتحدث عن معاناتها مع زوجها السابق حسام حبيب، وسيتضمن الاعتذار تقديم الاحترام الكامل لاسم الفقيد ومكانته الفنية ومساهمته في مشوار شيرين الفني، والتقدير لموقعه كنقيب سابق للمهن الموسيقية في مصر.

حسن أبو السعود - الصورة من أرشيف المحرر

وحسب مصدر مقرب من شيرين، ستقوم المطربة المصرية بنشر الاعتذار المنتظر عبر منصاتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن توضيحا لسياق "الجملة العابرة" التي قيلت وسط ظروف نفسية صعبة، ولم يكن القصد منها توجيه أي اساءة لمكانة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، أو السخرية من شكله أو التنمر به.

شيرين عبد الوهاب وحسن أبو السعود - الصورة من أرشيف المحرر

كما سيتضمن الاعتذار التعبير عن حزن شيرين البالغ لما سببته كلماتها من أذى نفسي لأسرة الموسيقار الراحل، مع تقديم الاحترام الكامل لمسيرته الفنية، ومكانته كنقيب للمهن الموسيقية المصرية، والاعتزاز بالتعاون معه فنيا فيما مضى.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب وصفت الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بألفاظ اعتبرتها أسرته مسيئة وجارحة، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "أنا ما أدمنتش الأدوية زى ما أبوه بيقول.. ولو كنت أدمنت الأدوية وتعبت وتخنت.. فده عشان حياتى معاه.. أنا كنت زى البدر، ولما عاشرته، بقيت شبه حسن أبو السعود.. لكن خلاص أنا مش فاضياله دلوقت، وبحضَّر أحلى أغانى، وأحلى فيلم.. وفيه دنيا مستنيانى وعالم تانى".

وبادرت أسرة البرنامج بحذف المقطع من كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي فور صدور بيان أسرة الموسيقار حسن أبو السعود.

وأصدرت أسرة الموسيقار الراحل بيانا عاجلا ردا على تصريحات شيرين عبدالوهاب، مع الإعلامية لميس الحديدى والتى سخرت فيها من شكل الموسيقار الراحل ووزنه الزائد، وأكدت الأسرة أن كلام شيرين يدخل في إطار التنمر والسخرية وتسبب في الكثير من الأذى لعائلة الفقيد.

أضافت: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟ التنمر والسخرية من الناس عيب..بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت - ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا..لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي - لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة، وقت الحساب..المسيء حيقول لربنا إيه..حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟

وتابع البيان: للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم انه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه، للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء، ميزان وبيتملي..ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء.

وفي الختام: كلمة أخيرة..حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق..فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

فن
بعد عودته لمزاولة نشاطه.. جورج وسوف يصل إلى المملكة (فيديو)

استقبل رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، الفنان جورج وسوف لدى وصوله إلى المملكة بعد قرابة 3...