Menu
» «
أخبار

أمير الرياض بالنيابة يستقبل المهنئين بالعيد

أمير الرياض بالنيابة يستقبل المهنئين بالعيد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم رئيس النيابة العامة بمنطقة الرياض الشيخ حسين بن مفلح القحطاني، ورئيس المحكمة العامة بالرياض الشيخ الدكتور عبدالعزيز المزيد، وعددًا من أعضاء المحكمة، والأمين العام لإدارات التعليم بوزارة التعليم حمد بن ناصر الوهيبي، الذين قدموا التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وبادلهم سموه التهنئة، معرباً لهم عن شكره على ما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.

كما استقبل سمو أمير الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم أمين عام جمعية البر الخيرية الدكتور ثامر بن ناصر بن غشيان، والعديد من منسوبي الجمعية الذين قدموا التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وبادلهم سموه التهنئة معرباً لهم عن شكره على ما أبدوه من مشاعر طيبة سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.

كما استمع سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة إلى شرح عن المساهمات الخيرية التي عملت عليها الجمعية في عيد الأضحى المبارك، وعدد الأسر المستفيدة البالغ عددهم 5526 أسرة وآلية التبرع والمشاركات التطوعية كذلك قدم عرض عن صندوق بر الرياض الوقفي.

الأمير محمد بن عبدالرحمن يستقبل رئيس المحكمة العامة بالرياض
أمير الرياض بالنيابة يستقبل رئيس النيابة العامة بمنطقة الرياض
أمير الرياض بالنيابة يستقبل الأمين العام لإدارات التعليم
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

أخبار
عامان على اغتيال المعارض لـ«حزب الله» لقمان سليم… لا عدالة ولا اتهامات

عامان مرا على اغتيال المفكر والباحث السياسي لقمان سليم، الذي كان معروفاً بمعارضته لـ«حزب الله»، من غ...