Menu
» «
مركبات

بورش ماكان الكهربائية تظهر في صور جديدة أثناء اختبارها

حجم الخط: ع ع ع
يقترب موعد إطلاق بورش ماكان الكهربائية سريعًا، حيث تستمر بورش بخطى ثابتة في استراتيجيتها الكهربائية مع ظهور ماكان الكهربائية بالكامل في صور تجسسية لأول مرة، والتي ستكون أول SUV كهربائية في تاريخ العلامة.
ويبدو أن السيارة مرت بظروف طقس قاسية أثناء الاختبارات، مع أمطار وضباب في جبال الألب، ولكن مع ذلك كشفت الصور عن تصميم خارجي مماثل لكايين كوبيه من بعيد ولكن أسفل ذلك ستكون السيارة مختلفة، بمنصة كهربائية جديدة كلياً.
اضافة اعلان


وعلى الرغم من التشابة إلا أن النسخة الكهربائية ستحتوي على مصابيح أمامية منقسمة مع DRL ومؤشرات تحمل تصميم بورش المميز وتجلس أعلى بينما يتم دمج المصابيح الأمامية في الجزء السفلي من المصد بينما المصابيح الخلفية أقل نحافة في ماكان الكهربائية.
هذا وستشارك ماكان الكهربائية في المنصة مع اودي A6 e-tron القادمة والتي تدعي أودي أنها ستأتي بقوة 470 حصان (350 كيلو واط)، وتدعي التقارير أن ماكان الكهربائية  وخاصة الإصدار الأعلى من أول سيارة بورش كروس أوفر كهربائية ستأتي بقوة 700 حصان (522 كيلو واط)، مع مدى يصل إلى 500 كم.
اضافة اعلان


الجدير بالذكر أنه في بضع الصور، نرى ماكان الكهربائية تجر كايين أعلى التل وفي عدد قليل من اللقطات الأخرى هو كاين الذي يسحب ماكان، ولم تتعطل أي من السيارتين، إنه مجرد جزء من الاختبار، حيث تزن كايين ما يصل إلى 2.6 طن وهو مثالي لاختبار قدرة سحب ماكان والتأثير على مداها.
اضافة اعلان

من المتوقع انطلاق ماكان الكهربائية في 2022 وإنتاجها في مصنع Leipzig الألماني الذي استثمرت بورش أكثر من 64 مليون دولار فيه مؤخراً لتوسيع عملياته.
اضافة اعلان





اضافة اعلان
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

مركبات
55 عام من تطور كامارو في 5 دقائق.. تعرف على قوة المحركات وتصاميم الأجيال

المربع نت – شيفروليه كامارو تطورت كثيرا خلال أكثر من 5 عقود.. حتى وصلت في جيلها السادس بأقوى ا...