Menu
» «
الرأي

بسـلام آمنيـن‬

بسـلام آمنيـن‬

‏تبذل المملكة العربية ‫السعودية‬ جهوداً كبيرة ومتنوعة لخدمة حجاج بيت الله الحرام والعمل على راحتهم لأداء مناسك حجهم بكل يسر وسهولة وفق توجيهات ومتابعة من خادم الحرمين الشريفين ‫الملك سلمان‬ بن عبدالعزيز وولي العهد محمد بن سلمان‬ -حفظهما الله- وتوفير كل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن والتيسير عليهم لأداء مناسك الحج.

وتبذل الجهات الحكومية جهوداً في تجهيز الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وخاصة الخدمات الصحية والنقل والسكن والأمور الشرعية التي يحتاجها الحاج وبجميع لغات العالم، مع الحرص على أمن الحجاج وأمنهم من خلال رجال الأمن المنتشرين في كل مكان للحفاظ على الأمن ومساعدة الحجاج وتوجيههم.

اليوم نشاهد ما تم نجاح عظيم لهذه الشعيرة المباركة، ونحمد الله أن من علينا جميعاً بهذا النجاح بأن تمم لحجاج بيت الله الحرام حجهم بكل يسر وسهولة محفوفين بعناية عظيمة وفرتها بلادنا، وكانت موضع إعجاب وتقدير العالم أجمع.

نسأل الله الكريم أن يديم الأمن والأمان على بلادنا، وأن يحفظ قيادتنا، وأن يعين حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على خدمة الحجاج وقاصدي بيت الله الحرام من كل أصقاع العالم، وأن تكون بلادنا دوماً منارة خير وسلام وعطاء.

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة