Menu
» «
تكنولوجيا

تحديد موعد انطلاق البيتا المفتوحة للعبة القتال المجانية MultiVersus

شهدت الفترة الماضية الكشف عن لعبة القتال المجانية Multiversus، والتي ظلت قيد التجربة خلف الأبواب المغلقة لفترة من الوقت، والآن حان موعد إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين لتجربتها قبل طرحها رسميًا بالأسواق للاستماع إلى تعليقاتهم المختلفة.

أعلنت شركة Warner Bros. Games أن الإصدار التجريبي المفتوح للعبة MultiVersus سيبدأ في 26 يوليو، وسيكون متاحًا لأجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One و PC مع دعم كامل للعب المشترك.

أكدت شركة Warner أيضًا أن اللعبة ستدعم الخوادم المخصصة المستندة على اتصال rollback netcode، وسيتمكن اللاعبون المهتمون بالدخول إلى البيتا المفتوحة مبكرًا من القيام بذلك في 19 يوليو، في حال سنحت لهم فرصة المشاركة في النسخ التجريبية السابقة.

سيتضمن الإصدار التجريبي ثماني خرائط مختلفة، بما في ذلك Batcave و Tree Fort و Haunted Mansion، مع دعم أطوار اللعب 1 ضد 1، و 2 ضد 2، وطور free-for-all الداعم حتى 4 لاعبين، وطور لعب تعاوني ضد الذكاء الاصطناعي، وحتى طور اللعب عبر الشبكة المحلية الداعم حتى 4 متنافسين والذي يتم تضمينه في النسخة التجريبية لأول مرة.

حصلت اللعبة على عرض جديد يقدم لنا شخصية Iron Giant، المستوحاة من فيلم Brad Bird الذي يحمل الاسم نفسه، والذي سيكون قابل للعب في النسخة التجريبية المفتوحة.

كما هو الحال في Smash Bros، سيكون لكل شخصية في Multiversus أساليبها القتالية الفريدة، على سبيل المثال، ستتمكن Wonder Women من استخدام هجومها الشهير Lasso of Truth، بينما يمكن لشخصية Shaggy رمي السندويشات على الأعداء، في المقابل تتمتع آريا ستارك بقدرتها على تبديل وجهها، بينما يشتهر سوبرمان بقدرته على استخدام أشعة الليزر للفتك بأعدائه.

ias
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

تكنولوجيا
إغلاق خدمة الالعاب Google Stadia، هل هذا يعتبر فشل لشركة Google؟

إغلاق خدمة الالعاب Google Stadia، هل هذا يعتبر فشل لشركة Google؟ تم إغلاق خدمة الالعاب Google Stadi...