Menu
» «
افراح

شاهدي .. أفكار رومانسية جدا لصور الزفاف تخيري منها

تمثل الصور وسيلة رائعة لتتذكري حفل زفافك كلما مر بك وبزوجك العمر، لذلك يجب أن تتخيري معه أفضل اللقطات والأوضاع وما أجمل أن تكون لقطات رومانسية معبرة تسعدون بها كلما نظرتما إليها، لهذا نقدم لك مجموعة رائعة من الأفكار الرومانسية المناسبة لصور الزفاف تخيري من بينها.


1- هذه الصورة تعني (لا يمكنني العيش بدونك)

هذه اللقطة من أفضل أفكار صور الزفاف الرومانسية التي تتكرر كثيرا لأنها تعبر عن أصل الحب الحقيقي؛ فالطريقة التي يقف بها الرجل بجوار عروسه والقرب وتشابك الأيدي تشير إلى حقيقة أنه لن يتركها أبدا ولا يمكنه الاستغناء عنها.
 

2- وضعية غير تقليدية:

هذه اللقطة جديدة وطبيعية جدا ومختلفة عن الأوضاع التقليدية، فربما يريد الرجل أن يحمل عروسه ليقبلها قبلة خاصة أو يمكن أن تقفز العروس بين ذراعي زوجها لتعطيه هو قبلة إنها وضعية مثيرة للإعجاب ورقيقة وفي منتهى الرومانسية.
 

3- في المكان السري للعروسين:

فكرة هذه الصورة وكأن العروسين يختبئان خلف الطرحة تعطي انطباعاً رومانسياً حميمياً جدا، وهما وحدهما في مكانهما السري وليكن حديقة جميلة بين الطبيعة.
 

4- في قلب الشمس:

اطلبي من المصور أن يلتقط الصورة في قلب شعاع الشمس ليس بطريقة مباشرة، لكن قليلا حتى يخلق شكلاً لطيفاً وزاوية جميلة وكأن الشمس تغمر العروسين بدفئها ونورها.
 

5- احتواء:

صورة رائعة ولطيفة جدا تجعل العريس يخلع جاكيت بدلة العرش ويلبسه للعروس ثم يأخذها بين ذراعيه وعلى صدره وكأنه يحتويها بدفئه وحنانه.
 

6- جريئة:

صورة مثيرة جدا ولا أعلم إذا كانت تتناسب مع ثقافتنا العربية أم لا، لكنها جميلة تكسر كل الحواجز بين العروسين كبداية للحياة الزوجية، يمكنهما التقاطها وهما بمفردهما في بيتهما بعيدا عن عيون الناس.
 

7- أوافق على الزواج:

تعبر هذه الصورة عن الإثارة والسعادة والرغبة حين يقول العريس أنا موافق على هذا الزواج وكذلك العروس لحياة سوف يبدؤونها معا.
 

8- القبلة:

صورة لقبلة حميمية يمكن للعروسين التقاطها بعد انتهاء حفل الزفاف وكأنهم يزيلون بها عناء الاحتفال ببعض الهدوء والحميمية.
 

9- صور والشرر يحيط بالعروسين:

ما أجمل هذ الصورة فبها شيء غير تقليدي ويمكن للعروسين باستخدام الألعاب النارية صنع صورة فريدة المهم أن يحترسوا جيدا.
 

10- انعكاس صورة العروسين في الماء:

صورة بها نوع من الإبداع يمكن للعروسين التقاطها خاصة لو كان الزفاف في مكان مفتوح على شاطيء نهر أو بحرية أو بحر حيث يتم التقاط الصورة بتركيز على الانعاس الظاهر في الماء.
 
إقرأ في المصدر