» «
أزياء

ألوان فساتين الخطوبة الرائجة لصيف 2022 من وحي النجمات

في كل موسم، تتبدل صيحات الموضة وتظهر العديد من الموديلات والألوان المميزة، وفي صيف 2022، برزت العديد من ألوان فساتين الخطوبة الرائجة التي يمكنك الإختيار من بينها. نطلعك على أبرز ألوان فساتين الخطوبة الرائجة لصيف 2022 من وحي اطلالات النجمات.

فساتين خطوبة صفراء 

هيفاء وهبي - الصور من صفحتها على إنستجرام 

يأتي اللون الأصفر في مقدمة ألوان فساتين الخطوبة الرائجة هذا الموسم، والذي يتسم بالحيوية ويبدو لافتاً للأنظار، وقد اعتمدته أكثر من نجمة مؤخراً، مثل أصالة ونانسي عجرم وهيفاء وهبي.

فساتين خطوبة فوشيا

أصالة - الصور من صفحتها على إنستجرام 

من الألوان الأنثوية الناعمة التي لا تنتهي موضتها للعروس هي اللون الوردي والفوشيا بدرجاته المختلفة، وقد برز اللون الفوشيا هذا الموسم ليمنح العروس إطلالة لافتة للأنظار مثل فستان أصالة.

فساتين خطوبة أزرق فاتح

درة - الصورة من صفحتها على إنستجرام 

تستمر موضة فساتين الخطوبة بألوان الباستيل الناعمة، ومنها اللون الأزرق الفاتح، والذي اختارته درة في أحدث اطلالاتها خلال حفل زفاف.

فساتين خطوبة حمراء

بلقيس فتحي - الصورة من صفحتها على إنستجرام 

للعروس التي تميل للألوان القوية والمبهجة، يمكنها اختيار فستان خطوبة باللون الأحمر فهو من الألوان الرائجة، مثل فستان نوال الزغبي.

اقرئي أيضا : صيحة فساتين الخطوبة التي اعتمدتها النجمات

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine';/* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
إقرأ في المصدر